ليونيل ميسي: سعيد بالتأهل.. ومواجهة أستراليا لن تكون سهلة

تاريخ النشر:
2022-12-01 02:33
الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بالفوز على بولندا والتأهل إلى ثمن نهائي المونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، عن سعادته الغامرة بالفوز على بولندا 2-0 في الجولة الثالثة من مونديال 2022، والتأهل إلى الدور ثمن النهائي في صدارة المجموعة الرابعة.

وتحدث ميسي عقب نهاية مواجهة بولندا، وقال: "المباراة لم تكن سهلة، لقد واجهنا صعوبات كبيرة من لاعبي بولندا، لكننا عرفنا كيف نسجل ونحقق الانتصار الذي يقودنا إلى الدور ثمن النهائي، صراحة كنا مقتنعين بأننا سنفوز بالمواجهة".

وعلّق نجم الأرجنتين على إهداره لركلة جزاء في الشوط الأول من المباراة، قائلا: "أعلم بأن هناك غضب جماهيري من إهدار ركلة الجزاء، كما أنني حزين لذلك، لكن في الأخير حققنا الهدف كفريق واحد وتمكنا من الفوز، كنا ندرك أنه فور تسجيل الهدف الأول سنتمكن من إحراز هدف آخر، وهذا ما حدث".

وعن ملاقاة الأرجنتين لمنتخب أستراليا في الدور ثمن النهائي، أردف ميسي: "الآن سنرتاح قليلا بعد التأهل، ثم سنعود إلى أجواء العمل والتحضير للمباراة المقبلة، الأمر لن يكون سهلا علينا ومباراة أستراليا صعبة مثل باقي المباريات، ونحتاج لأن نكون مركزين فيها".

جوليان ألفاريز: سعيد بالتأهل إلى صدارة المجموعة

من جهته، ثمّن مهاجم "التانغو"، جوليان ألفاريز، الفوز على بولندا والتأهل إلى ثمن نهائي المونديال، وقال: "سعيد جدا بالفوز وضمان التأهل إلى الدور المقبل، قد قدمنا مباراة كبيرة وعرفنا كيف نسيرها لصالحنا، الأمور كانت معقدة في الشوط الأول، لكننا عدنا بقوة في الشوط الثاني وأحرزنا هدفين".

وعبّر ألفاريز عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في حدث مثل كأس العالم، وأضاف: "سعيد للغاية بحمل قميص الأرجنتين في كأس العالم، قد شاركت في إسعاد الملايين من خلال هذا الفوز والتأهل، وأسعى لمواصلة التألق في المباريات المقبلة وجعل عائلتي فخورة بي".

يذكر أن ألفاريز سجل الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 67 بتسديدة قوية مستغلا تمريرة من زميله إنزو فيرنانديز، ليسهم في فوز الأرجنتين إلى ثمن نهائي المونديال في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

شارك: