ليفاندوفسكي يقلل من خطورة انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
معركة تهديفية خاصة تجمع روبرت ليفاندوفسكي وكيليان مبابي الموسم المقبل (X/FCBarcelona)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني من خطورة انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد، عبر صفقة مجانية إثر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وقال المهاجم المخضرم في تصريحات خاصة نقلتها وكالة "ديلي بوست": "لا أشعر بالقلق من وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد، هو لاعب رائع لكنه أسلوبه يختلف عن أسلوبي".

وتابع: "انضمام مبابي إلى ريال مدريد يشكل دافعًا لي من أجل تقديم الأفضل في الموسم المقبل، اللعب أمام أفضل نجوم العالم هو اختبار رائع، سأكون سعيدًا لخوضه".

واختتم ليفاندوفسكي تصريحاته بكلمات مثيرة للجدل، قال فيها: "لست متأكدًا إن كان كيليان مبابي مهاجمًا مثلي"، في إشارة إلى تفضيل النجم الفرنسي اللعب على الأجنحة، عوضًا عن اللعب كمهاجم صندوق.

سباق ناري بين ليفاندوفسكي ومبابي

انضم كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد بصورة رسمية هذا الصيف، عبر صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، رغم محاولات الأخير تجديد هذا العقد بأي ثمن.

وتحصل المهاجم الفرنسي على القميص رقم (9) مع النادي الملكي، تاركًا قميصه المفضل (7) للبرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث سيشارك الأخير خط هجوم الميرنغي إلى جانب البرازيلي الآخر رودريغو غوس.

وسيكون مبابي مطالبًا باللعب كرأس حربة مع ريال مدريد، على الرغم من تفضليه مركز الجناح الأيسر، لكن هذا الدور سيكون متاحًا فقط للبرازيلي فينيسيوس جونيورـ الأمر الذي دفع البعض للتخوف من خلافات منتظرة ستتولد بين النجمين.

من ناحيته، توج النجم البولندي هدافًا للدوري الإسباني في أول مواسمه مع برشلونة برصيد (23) هدفًا، لكن مستواه تراجع في الموسم الثاني ليكتفي بتسجيل (19) هدفًا، احتل بها المركز الثالث على قائمة هدافي الموسم الماضي.

وبدا المهاجم البولندي الذي يكبر كيليان مبابي بعشرة أعوام كاملة، في طريقه إلى الرحيل عن صفوف برشلونة صوب أتلتيكو مدريد، بطلب خاص من المدرب تشافي هيرنانديز، لكن إقالة الأخير وتعيين الألماني هانز فليك خليفة له، فتح الباب أمام النجم المخضرم للبقاء في الكامب نو، خاصة أن ذكريات رائعة جمعت الثنائي مع بايرن ميونخ، بعد حصد السداسية التاريخية عام 2020.

شارك: