لويس دياز يحصل على رقم العظماء في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 23:10
الكولومبي لويس دياز لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، منح لاعب الفريق لويس دياز القميص التاريخي رقم 7 في ليفربول قبل بداية الموسم الجديد، بدلًا من رقمه القديم 23.

وبعد انضمام جيمس ميلنر إلى نادي برايتون، حصل الجناح الكولومبي على الرقم الذي ارتداه أساطير ليفربول مع مرور الوقت؛ مثل كيني دالغليش وستيڤ ماكمانامان وروبي كين ولويس سواريز.

وبعد التبديل من الرقم 23، قدم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، لفتة رائعة لجماهير الفريق، حيث وعد دياز بتعويض أي مشجع اشترى بالفعل القميص برقمه القديم لهذا الموسم، من خلال استبداله بقميص يحمل رقمه المحدث.

وجاء في بيان ليفربول: "المشجعون الذين اشتروا بالفعل نسخة 2023-24 باسم لويس دياز والرقم "23" سيتم تعويضهم شخصيًا من قبل المهاجم بتبادل المثل بالمثل مقابل قميص لويس دياز بالرقم 7".

لا شك أن هذه الخطوة ستجعل دياز محببًا بشكل أكبر لدى جمهور أنفيلد الذي احتضن اللاعب منذ وصوله من بورتو في يناير/ كانون الثاني 2022.

وكان الدولي الكولومبي يرتدي نفس الرقم مع فريقه القديم بورتو البرتغالي قبل رحيله، ومع منتخب بلاده كولومبيا.

جدير بالذكر أن دياز قد شارك مع ليفربول في 21 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين، لكنه غاب نحو ستة أشهر من هذا الموسم بسبب إصابة في الركبة.

شارك: