مانشستر يونايتد يدرس منح غارناتشو القميص رقم 7

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 20:55
أرشيفية- كريستيانو رونالدو رفقة أليخاندرو غارناتشو بقميص مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يدرس منح القميص رقم "7" للاعب الفريق الشاب، الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو بعد تألقه الموسم الماضي مع الشياطين الحمر.

ويعد القميص رقم "7" أحد الأرقام التاريخية بالنسبة إلى نادي القلعة الحمراء عبر التاريخ؛ بسبب ما قدمه اللاعبون الذين ارتدوا هذا القميص لليونايتد، بداية من جورج بست، ومرورًا ببريان روبسون وإريك كانتونا، وصولًا إلى النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

يونايتد يفكر في منح غارناتشو القميص رقم 7

ويُمنح هذا الرقم في يونايتد بعد النظر والتأكد من عدة مقومات في اللاعب، ليس فقط بكونه لاعبًا جيدًا، إنما يتطلب ذلك تحمل المسؤولية التي تقع على عاتقه لتمثيل هذا الرقم المميز بعد الأساطير الذين ارتدوه من قبل.

ووفقًا لمنصة "مانشستر إيفنينيغ"، فإن إدارة العملاق الإنجليزي تفكر جديًا بتوريث القميص الأغلى بالنسبة إليهم للدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 18 عامًا بداية من الموسم القادم نظرًا لما قدمه في الموسم الماضي.

ويمكن أن يصبح غارناتشو الآن أول مراهق يرتدي هذا القميص منذ كريستيانو رونالدو، الذي ترك القميص شاغرًا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد رحيله عن الفريق وانضمامه للنصر السعودي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

جدير بالذكر أن غارناتشو قد شارك مع كتيبة تين هاغ في 37 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصنع 6 آخرين.

شارك: