لوكاكو يشيد بـ"عدالة" رئيس الاتحاد الإيطالي بعد إلغاء عقوبته

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-22 23:53
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي إنتر ميلان، بقرار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بإلغاء عقوبة الإيقاف التي صدرت بشأنه، قبل إياب نصف نهائي كأس إيطاليا ضد يوفنتوس.

وسيكون البلجيكي تحت تصرف مدربه سيموني إنزاغي في موقعة الإياب التي سيستضيفها ملعب "جوزيبي مياتزا" بميلانو في 26 أبريل/ نيسان الحالي، مع العلم أنّ لقاء الذهاب في تورينو انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وعوقب "البلدوزر" البلجيكي بمباراة واحدة إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بمباراة الذهاب، وتحديداً بعدما تلقى هتافات عنصرية من جماهير "السيدة العجوز"، ليغادر بالبطاقة الحمراء، بجانب مهاجم يوفنتوس، الكولومبي خوان كوادرادو.

وبعد تلقي قرار إلغاء العقوبة بشكل رسمي، تفاعل لوكاكو "عاطفياً" معه؛ إذ قال في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي إنتر ميلان في "تويتر": "أنا سعيد حقًا بهذا القرار الذي يُظهر تعاطفًا كبيرًا تجاه الموقف".

وأضاف: "أعتقد أنه بفضل تدخل رئيس الاتحاد الإيطالي تمّ تحقيق العدالة، وهذا يبعث برسالة رائعة إلى عالم الرياضة بأسره، ويظهر أنه توجد رغبة فعلية في محاربة العنصرية".

ولقي  مهاجم الـ"نيراتزوري" تعاطفاً واسعاً من نجوم اللعبة بعد الحادثة التي تعرّض لها لوكاكو من جماهير الـ"بيانكونيري"، وفي مقدمتهم الفرنسي ونجم نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

جدير بالذكر أنّ إنتر كان قد تقدّم باستئناف في وقت سابق بهدف إلغاء قرار الإيقاف، ولكنّ الاتحاد الإيطالي رفضه، قبل أن يعود من خلال رئيسه غابرييل غرافينا، لإصدار قرار "استثنائي" بإلغاء العقوبة.

شارك: