لوكاكو: سوف أبقى هنا!

2021-06-08 09:01
روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان خلال تدريبات المنتخب البلجيكي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم  إنتر ميلان المتوج بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم عن موقفه من عودته لناديه السابق تشيلسي الإنجليزي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما  تداولت العديد من وسائل الإعلام اقترابه من العودة لناديه السابق.

وقال لوكاكو خلال استضافته ببرنامج هذا المساء اليوم الأربعاء 2 يونيو/ حزيران، الذي تبثه محطة VTM البلجيكية: "سأبقى في إنتر ميلان، لقد تحدثت بالفعل إلى سيموني إنزاغي الرجل الذي سيصبح مدربنا الجديد، ربما لا ينبغي أن أقول ذلك بعد.. لكنها كانت محادثة إيجابية للغاية".

وبين لوكاكو: "التحدي الآن هو الفوز مرة أخرى بالسكوديتو، أشعر أنني بحالة جيدة في الإنتر، لقد فزت أخيرًا ببعض الألقاب، لقد استمتعت حقًا، لكنني أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى، هذه المرة سان سيرو مليء بالجماهير".

وعن حظوظ المنتخب البلجيكي في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020) قال: "بلجيكا من بين المنتخبات المرشحة باللقب ولا يهمني كيف، لكن الفوز مهم"، وأكمل: "يمكننا الفوز من خلال اللعب بشكل سيئ المهم لدينا هو الفوز".

وختم: "قلقون بشأن إصابات دي بروين وهازارد وويتسيل، ولكن يجب أن نعطي الثقة للاعبين الذين سيحلون مكانهم. مشددا "نحن أكثر استعدادًا مما كنا عليه في 2018".

لوكاكو (27 عامًا) سبق أن تقمّص ألوان تشيلسي عندما انتقل إليه في 2011 من أندرلخيت البلجيكي برسم مالي بلغ 15 مليون يورو، لكن إدارة النادي أعارته إلى وست بروميتش ألبيون عام 2012، ثم إلى إيفرتون عام 2013، قبل أن يشتريه الأخير في 2015 بـ36 مليون يورو.

لم يمنح تشيلسي لوكاكو فرصة للظهور بقميص الفريق قبل 9 أعوام، والآن عاد أبراموفيتش ليصحح الخطأ وينتدب المهاجم الذي يعد حاليًا ضمن أفضل 3 مهاجمين في أوروبا، والذي قاد الإنتر لحصد لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عامًا، بتسجيله 30 هدفًا وتقديمه 10 تمريرات حاسمة طيلة الموسم.

واختارت رابطة الدوري الإيطالي لوكاكو كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم المنقضي 2020-2021، بعد دوره البارز في قيادة إنتر ميلانو للتتويج باللقب.

شارك: