لم يتدرب منذ 3 أيام.. إسماعيل بن ناصر يودع نادي ميلان!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر من توديع نادي ميلان الإيطالي، بعد أن غاب عن التدريبات لليوم الثالث عن التوالي، وسط أنباء تتحدث عن قرب حسم صفقة انتقاله إلى الدوري السعودي "روشن"، بعد أن كان تحول إلى مادة دسمة لوسائل الإعلام الإيطالية منذ شهر يونيو/حزيران الماضي، ودجاجة تبيض ذهبًا بالنسبة لميلان.

وانضم بن ناصر (26 عامًا) إلى ميلان صيف عام 2019، قادمًا من نادي إمبولي مقابل 16 مليون يورو، ونجح في البصم على مسيرة مميزة مع الروسونيري، حيث شارك معهم في 171 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، كما توج بلقب الدوري الإيطالي عام 2022.

وهوّت أسهم الدولي الجزائري لدى مسؤولي النادي الإيطالي منذ تأثره بكابوس الإصابة خلال آخر موسمين، وعلى وجه التحديد الموسم الماضي، عندما تعرض لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، وبعودته أجمع متابعون أنّه بعيد عن مستوياته المعروفة.

بن ناصر لا يشارك في تدريبات ميلان منذ فترة

واستقرت إدارة ميلان وبالاتفاق مع المدير الفني الجديد، البرتغالي باولو فونسيكا، مع بداية الموسم الجاري على بيع إسماعيل بن ناصر هذا الصيف، لا سيما بعد الاهتمام السعودي الكبير بخدماته، وتتطلع إدارة النادي الإيطالي للحصول على مكسب مالي كبير تموّل به صفقات جديدة مستقبلًا، وهو ما يفسر الضغوط الشديدة التي فرضها ميلان على نجم "الخضر" منذ أشهر لدفعه إلى الرحيل.

واتضحت نيّة مسؤولي ميلان والجهاز الفني للتخلي عن بن ناصر من خلال ضم الدولي الفرنسي، يوسف فوفانا، قبل أيام، مع إبعاد النجم الجزائري من التشكيل الأساسي للفريق خلال بداية الدوري الإيطالي، وهي معطيات تبرز نهاية قصة اللاعب مع ميلان.

بن ناصر لم يتدرب منذ 3 أيام ورحيله وشيك

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الأربعاء 28 أغسطس/ آب، أن الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر لم يتدرب مع نادي ميلان منذ ثلاثة أيام كاملة، ما يطرح، حسبها، الكثير من علامات الاستفهام بخصوص وضعيته، خاصة أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، حسب نفس المصادر دائمًا، مشيرة إلى أن هذا الغياب تحضير لرحيله.

وضجّت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بإيطاليا وخاصة لدى جماهير ميلان، بالسؤال عن وضعية إسماعيل بن ناصر والاستفسار عن مستقبله، وانتقدت جماهير النادي الإيطالي إدارة الروسونيري بسبب عدم تقديمهم لأي توضيحات بخصوص غيابه عن التدريبات، مشيرين إلى أنّه من حق جماهير النادي الاطلاع على أخبار نجمهم، والذي تربطهم به علاقة قوّية جدًّا.

ولطالما ارتبط نجم "الخضر" بعلاقة جيّدة مع جماهير النادي الإيطالي، بفضل المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق منذ انضمامه إليه، وطريقة لعبه القتالية وجديته الكبيرة، التي أكسبته شعبية جارفة لدى الروسونيري، خاصة أنّه أسهم في عودة ميلان لسكة الألقاب في الدوري بعد غياب استمر لحوالي 12 عامًا.

عرض خيالي يقرّب إسماعيل بن ناصر من القادسية السعودي

وأجمعت مصادر إعلامية إيطالية أن الوجهة المقبلة لبن ناصر ستكون بنسبة كبيرة جدًّا نحو نادي القادسية السعودي (رغم الحديث عن اهتمام آخر من ناديي الهلال والشباب)، الذي كان صاحب العرض الرسمي الوحيد لحد الساعة، حيث قدم عرضًا بـ20 مليون يورو لإدارة ميلان، مع راتب سنوي بقدر بـ20 مليون يورو لبن ناصر ولمدة ثلاث سنوات.

وتابعت ذات المصادر التأكيد على أن مسؤولي ميلان طلبوا مبلغ 30 مليون يورو للتخلي عن اللاعب الجزائري، وهو ما اعتبروه تنازلًا كبيرًا، في وقت أن قيمة الشرط الجزائي بعقد بن ناصر تقدر بـ50 مليون يورو، ويتوقع أن يوافق الطرف السعودي على طلب ميلان لإنهاء الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولم تستبعد العديد من المصادر الإعلان عن صفقة اللاعب الجزائري قريبًا جدًّا، حتى يتسنى له التركيز على مستقبله، ومعسكر منتخب الجزائر الذي ينطلق في الفاتح من أيلول/ سبتمبر المقبل، استعدادًا لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في افتتاح تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

شارك: