"الطليان" يضغطون لإخراج إسماعيل بن ناصر من ميلان!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
أرشيفية - الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان الإيطالي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستمر الحديث في وسائل الإعلام الإيطالية عن مستقبل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان، رغم بداية الموسم الجديد، وإقامة مباريات الجولة الأولى من "الكالتشيو"، والتي عرفت تعادل "الرسونيري" (2-2) ضد ضيفه تورينو.

وشارك النجم الجزائري بن ناصر أساسيًّا في تشكيل النادي اللومباردي، خلال المواجهة ضد تورينو في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، ولكن البرتغالي باولو فونسيكا المدرب الجديد للفريق أخرجه في الشوط الثاني.

ويمتلك لاعب "الخضر" عقدًا مع ميلان يستمر حتى صيف 2027، إلا أن الإعلام الإيطالي يربطه بالرحيل والانتقال إلى دوري روشن السعودي، خاصة مع وجود بعض الفرق المهتمة بالتعاقد معه هناك، وأبرزها القادسية والاتحاد.

الإيطاليون يضغطون لدفع إسماعيل بن ناصر نحو ترك ميلان 

يأتي الضغط الإيطالي لدفع بن ناصر نحو ترك ميلان من جهتين، الأولى من طرف اللاعبين السابقين في "الروسونيري"، وأبرزهم قائده الأسبق ماسيمو أمبروزيني الذي يرى في تصريحات أدلى بها، أن النجم الجزائري لم يستعد مستواه المعروف عليه قبل الإصابة.

وقال أمبروزيني في تصريحات لصحيفة "La gazetta dello sport" ونقلها موقع "Milan news": "يبدو لي أن بن ناصر لم يعد إلى المستوى المعروف عليه قبل الإصابة، وكرة القدم الحالية تحتاج إلى السرعة والكثافة".

وحول إذا ما كان الفرنسي مانو كوني لاعب خط وسط بوروسيا مونشغلادباخ الألماني قادرًا على تعويض الدولي الجزائري في خط وسط ميلان، صرح أمبروزيني قائلًا: "التعاقد معه (كوني) سيكون خطوة تتماشى مع نية ميلان في بناء فريق عالمي".

صحيفة تلمح إلى أن خط وسط ميلان أفضل من دون إسماعيل بن ناصر

ومن جهتها، ألمحت صحيفة "La gazetta dello sport" في إحدى تقاريرها إلى أن خط وسط ميلان سيكون أفضل من دون بن ناصر، وقالت في عنوانها: "ريندرز لديه مفتاح تشغيل المحرك وخط الوسط سيكون أكثر توازنًا معه برفقة فوفانا".

وقالت الصحيفة الإيطالية، إنه مع وجود شكوك بشأن مستوى الدولي الجزائري، وإمكانية رحيله عن الفريق هذا الصيف، فإن مفاتيح المناورة في خط الوسط ستكون بيد الهولندي تيجاني ريندرز الذي يتمتع -حسبها- بجودة المرواغة والقدرة على توزيع اللعب، والقيادة والعثور على المهاجمين.

وأضافت بأن الفرنسي يوسف فوفانا المستقدم الجديد لميلان من موناكو، سيساعد ريندرز على منح التوازن لخط الوسط، وتعويض رحيل الإيفواري فرانك كيسييه، والإيطالي ساندرو تونالي عن النادي خلال المواسم الماضية.

للإشارة، فإن ريندرز شارك بديلًا في مباراة ميلان الأولى ضمن الدوري الإيطالي ضد تورينو، ودخل مكان زميله إسماعيل بن ناصر في الدقيقة (59) من الشوط الثاني.

شارك: