لماذا لم يسدد رياض محرز ركلة ترجيح في مباراة الأهلي والهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
-
آخر تعديل:
2024-08-13 23:24
الدولي الجزائري رياض محرز جناح النادي الأهلي السعودي (X:ALAHLI_FC)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الإيفواري، فرانك كيسي لاعب وسط النادي الأهلي السعودي، سبب عدم تسديد زميله الجزائري، رياض محرز لركلة ترجيح من الركلات الترجيحية، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024-25.

وصعد الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه (4-1) على الأهلي بركلات الترجيح بعد نهاية مواجهة نصف النهائي بالتعادل (1-1).

وتقدم الأهلي في الدقيقة (66) عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو، قبل أن يسجل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف التعادل للهلال في الدقيقة (90)، ليتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت للزعيم.

وقال فرانك كيسي في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر فضائية "SSC" السعودية: "ما حدث صعب جدًا، ونحن نأسف لما حدث، كان لدينا فرصة للذهاب إلى النهائي ولكن لم نكن محظوظين وهذه كرة القدم".

وأضاف لاعب الوسط الإيفواري والذي ظهر بشكل رائع في المباراة: "لقد سجّلوا هدفًا قبل النهاية وخسرنا في ركلات الترجيح، ونحن كُنا بحاجة إلى مزيد من الحظ"، وأردف: "أنا راضٍ للغاية عن فريقي، لقد قدمنا كل شيء على أرض الملعب، كافحنا حتى النهاية، ونأسف لأننا تلقينا هدفًا في الوقت القاتل".

كيسي يوضح سبب غياب رياض محرز عن ركلات الترجيح

واستدرك البالغ من العمر 27 عامًا: "هذه هي كرة القدم، تعتمد على التفاصيل، والآن نحن علينا أن نفكر في الدوري والكأس ودوري الأبطال".

وقدّم وعدًا لجماهير الراقي بقوله: "في العام الماضي، أنهينا الموسم في المركز الثالث، ولكن هذا العام سنكافح من أجل تحقيق الفوز بالدوري السعودي أو لقب ما، نحن نريد الفوز بلقب وسنُقاتل من أجل ذلك".

وبسؤاله "لماذا لم يسدد ركلات الترجيح؟"، أجاب: "هُناك خمسة لاعبين وأنا كنت الرابع ورياض محرز الخامس، ونحن لم نصل إلى نهاية الركلات، أنا كنت سأسدد الركلة قبل الأخيرة وللأسف اليوم لم يسر كما كنا نتمنى".

مدرب الأهلي يحدد أسباب الخسارة

وقال مدرب الأهلي ماتياس يايسله في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد لعبنا مباراة رائعة وسيطرنا ولكن الهلال فريق قوي وسجل معتمدًا على الكرة الثانية من الركنية، كنا أقرب للفوز وخسرنا بسبب القوة البدنية لميتروفيتش".

وواصل: "لعبنا مباراة جيدة من البداية، وأظهرنا كيف نلعب كرة القدم، وأظهرنا طريقتنا، وسيطرنا على المباراة ضد فريق قوي جدًا، ولا يُمكنك فعل ذلك لمدة 90 دقيقة".

وأضاف: "كُنا قريبين من الانتصار، لُعبت الكرة في القائم الثاني ومع القوة البدنية لميتروفيتش من الصعب الدفاع لكل هذا الوقت، كان يتعين علينا التركيز أكثر، ونحن تعلمنا من المباراة".

وأردف المدرب الألماني: "هذا حال كرة القدم، لعبنا أمام فريق قوي ولديه جودة عالية، كان بمقدورنا تسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة؛ من المحبط أن تستقبل هدفًا في الدقائق من الأخيرة، لقد جاء الهدف من ركلة ركنية، كان علينا أن ندافع بقوة أكثر من أجل الحفاظ على تقدمنا وتحقيق الفوز في المباراة".

وعن ركلات الجزاء الترجيحية وغياب محرز وفرانك كيسي عنها، أوضح: "كان يفترض أن يسدد فرانك كيسي ورياض محرز خلال ركلات الترجيح ولكن لم نصل إلى دورهما، وركلات الترجيح تعد ضربات حظ ولم يكن الحظ حليفنا اليوم".

عبد الكريم دارسي يعتذر من الجماهير

ومن جانبه، اعتذر اللاعب السعودي، عبد الكريم دارسي من الجماهير بقوله: "تهانينا للهلال وأعتذر من جماهيرنا. لم يحالفنا الحظ، مستوانا كان جيدًا وقدمنا كل ما لدينا".

وأتم تصريحاته موضحًا أن فريقه كان يفتقد للحظ من أجل الفوز، واعدًا لجماهير الفريق بقوله: سوف نعوض جماهيرنا في الفترة القادمة".

شارك: