بسبب تصرفه أمام الهلال.. هل وضع رونالدو قدمًا خارج السعودية؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
كريستيانو رونالدو يخرج عن طوره بعد هزيمة النصر أمام الهلال في نهائي السوبر (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يمر تصرف كريستيانو رونالدو "الخارج عن النص" في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال مرور الكرام، على رجال الإعلام والمؤثرين في المشهد الرياضي، الذين رجّح بعضهم أنّ ما حدث قد يدفع النجم البرتغالي لمغادرة السعودية في الموسم المقبل.

وأخفق "الدون" قائد النصر مجددًا في التتويج على حساب الغريم الهلال، في نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالخسارة أمام "الزعيم" بنتيجة ثقيلة (4-1)، أمس السبت.

ورغم أنّ رونالدو تمكّن من منح "العالمي" هدف السبق، غير أن فريقه لم يستوعب انتفاضة الفريق الهلالي في الشوط الثاني، بعد أن أحرز الأخير 4 أهداف، تداول على توقيعها الصربي سيرغي سافيتش، ومواطنه ألكسندر ميتروفيتش من ثنائية، والبرازيلي مالكوم.

رونالدو.. تصرف مشين

يبدو أنّ "صاروخ ماديرا" لم يستسغ السيناريو الذي فقد به لقب النسخة الحادية عشرة من "كأس الدرعية"، بعد أن ساعد فريقه في أخد الأسبقية، قبل أن يتكبّد "ريمونتادا خارقة"، ليصبّ جام غضبه على زملائه في الفريق، الذين أشار إليهم بيديه أثناء المباراة مرارًا وتكرارًا، بأنّهم "نائمون"، ولا يقدّمون الأداء المطلوب.

وانفجر رونالدو غضبًا بعد لقطة الهدف الرابع الذي جاء من خطأ للحارس بينتو، وقام بحركة "غير أخلاقية" جديدة، تلخّص سخطه على المردود الذي ظهر به زملاؤه خلال نهائي السوبر.

وردًّا على تصرفات "كابتن العالمي"، جاءت ردود فعل بعض مشاهير وإعلاميي الكرة السعودية "ساخطة"، حيث قال محمد الدعيع، الحارس الأسطوري للهلال والمنتخب السعودي: "المؤسسة تظل أكبر وأكثر أهمية، أعتقد أنّ ما فعله رونالدو كان عدم احترام للنادي. من المفترض أن يكون القائد قدوة لزملائه عندما يخسر، فلماذا لا يظهر البرتغالي إلا عندما يفوز؟ ما فعله كان خطأ، فهو لم يحترم راعي المباراة ولا الاتحاد السعودي".

أمّا عادل الملحم أحد أشهر المحللين المختصين في الكرة السعودية، فتفاعل بقوة على تصرفات مهاجم النصر، متوقّعًا :"لدي شعور بأن رونالدو لن يلعب في السعودية الموسم المقبل”، كما هاجم الصحفي والناقد المعروف فهد الروقي، رونالدو على شبكات التواصل الاجتماعي، كاتبًا: “من أنت حتى تغيب عن التتويج”.

جدير بالذكر أنّ الهلال السعودي حصد لقبه الخامس في مسابقة كأس السوبر، مُعززًا رقمه القياسي، ويأتي من بعده النصر بلقبين، علمًا بأنّ فريق المدرب البرتغالي جوجي جيسوس، كان أيضًا الفائز بلقب النسخة الأخيرة من المسابقة، على حساب الاتحاد بنتيجة (4-1)، في أبريل/ نيسان الماضي، في لقاء احتضنه ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

شارك: