لماذا رفض "زيدان إقبال" المشاركة في بطولة الأردن الدولية؟

2022-09-07 12:33
زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد رفض تمثيل العراق في بطولة الأردن الدولية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع“winwin” السبب الحقيقي وراء رفض لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، زيدان إقبال، المشاركة مع منتخب العراق في بطولة الأردن الدولية، والتي تُقام خلال الفترة ما بين 23 و26 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب منتخبي سوريا وعُمان.

وقالت ذات المصادر إن إقبال، بعد التشاور مع الجهاز الفني للنادي الإنجليزي، فضّل البقاء مع فريق الشياطين الحمر تحت سن 21 عامًا، حيث ستستمر المنافسات لهذه المسابقة، لأنها غير مشمولة بالتوقف الدولي في أثناء أيام الفيفا المعتمدة.

وأضافت نفس المصادر أن ابن الـ19 ربيعًا، يرى أنه يحتاج في هذا التوقيت تحديدًا للاستمرار في تدريبات مانشستر يونايتد، خاصةً أن المدرب الهولندي تين هاغ يراقب مراحل تطوره، وقد يدفع به في بعض مباريات الموسم الحالي، وعليه فإن اللاعب لا يريد تشتيت تركيزه.

وأوضحت المصادر أن إقبال، المولود في إنجلترا من أب باكستاني وأم عراقية، لم يتخلَ عن تمثيل المنتخب العراقي في الاستحقاقات المقبلة، ولكنه في الوقت الحالي التزم بنصيحة الكادر الفني للنادي الإنجليزي، ولا يريد أن يفوّت فرصة الإسراع بتمثيل الفريق الأول.

ولم يصدر أي بيان أو تصريح رسمي من الاتحاد العراقي لكرة القدم حتى الآن، عن الأنباء المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتذار صانع الألعاب إقبال، من تمثيل منتخب "أسود الرافدين" في بطولة الأردن الدولية.

شارك: