لقاء مصالحة بين تشيلسي وباريس سان جيرمان بسبب حكيم زياش

تاريخ النشر:
2023-03-01 18:11
-
آخر تعديل:
2023-03-01 18:16
المغربي حكيم زياش مهاجم تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن اجتماعٍ سري عقدته إدارة تشيلسي الإنجليزي مع مسؤولين من باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف تهدئة الأوضاع بين الناديين، وإعادة ترميم العلاقات التي انهارت بفعل فشل صفقة المغربي حكيم زياش.

وحسب الصحفي الشهير "بين جاكوبس" فإن تود بويلي مالك تشيلسي الجديد حرص على الاجتماع بناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان مؤخرًا، في لقاء غير رسمي قبل مواجهة النادي الفرنسي مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، من أجل إعادة العلاقة بين الناديين إلى طريقها الصحيح بعد أزمة زياش.

وكان باريس سان جيرمان على بُعد خطوة من التعاقد مع زياش في صفقة إعارة الشهر الماضي، قادمًا من تشيلسي اللندني خلال ميركاتو الشتاء الماضي، لكن البلوز تباطؤوا في إرسال أوراق الصفقة الرسمية الأمر مما أدّى إلى انهيارها.

ومنذ ذلك الوقت، وُصفت العلاقة بين باريس سان جيرمان وتشيلسي بالمُلطّخة، حيث يرى النادي الفرنسي أن البلوز تعمدوا الإساءة إليهم بشكل غير مفهوم في صفقة زياش.

ونفى الصحفي الشهير تطرق الرجلين إلى إمكانية انضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي الموسم المقبل، مكتفيًا بالقول إن هذا الاجتماع جاء لرأب الصدع بين الناديين بعد فشل صفقة حكيم زياش.

جدير بالذكر أن جدلًا كبيرًا تسبب فيه تشيلسي بعد إرسال حكيم زياش للخضوع لفحوص طبية في باريس سان جيرمان، تمهيدًا للانضمام إلى النادي الفرنسي، قبل أن يتباطأ البلوز في إتمام الصفقة، من خلال إرسال أوراق خاطئة في 3 مناسبات مختلفة، ثم تقديم الأوراق الصحيحة إلى النادي الفرنسي بعد إغلاق ميركاتو الشتاء بصورة رسمية.

شارك: