الركراكي يستدعي مدافع الوداد ونجوم كبار خارج قائمة المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
-
آخر تعديل:
2024-10-03 14:01
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب وليد الركراكي قائمة المغرب التي ستُواجه منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

يخوض منتخب المغرب تصفيات كأس أمم أفريقيا شكلياً، باعتبار أن المملكة المغربية هي البلد المنظم للنسخة القادمة من كأس أفريقيا، ما يُتيح الفرصة للمدرب وليد الركراكي، لتجريب أكثر عدد من اللاعبين.

شهدت قائمة المغرب مجموعة من التغييرات، نظرًا للإصابات التي طالت بعض اللاعبين على رأسهم حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي وإبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني.

أثار زياش الجدل بتدوينة هاجم من خلالها حكومة بلاده المغرب قبل أيام، حول القضية الفلسطينية، ما أثار تساؤلات كبيرة حول إمكانية استبعاده عن منتخب المغرب، غير أن وليد الركراكي أكد في المؤتمر الصحافي أن غيابه بداعي الإصابة، والأمر نفسه بالنسبة لإبراهيم دياز.

وضمت القائمة أسماء جديدة، مثل جمال حركاس مدافع نادي الوداد البيضاوي، وأسامة الصحراوي لاعب ليل الفرنسي الذي غير جنسيته الرياضية من النرويجية إلى المغربية، إضافة إلى رضا بلحيان لاعب هيلاس فيرونا الإيطالي والمدافع الشاب عبد الحميد آيت بودلال، لاعب رين الفرنسي. 

قائمة المغرب لمواجهة أفريقيا الوسطى

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، صلاح الدين شهاب

الدفاع: أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، جمال حركاس، نايف أكرد، عبد الحميد أيت بودلال، نصير مزراوي، آدم أزنو.

وسط الميدان: عز الدين أوناحي، رضا بلحيان، إسماعيل الصيباري، أسامة تيرغالين، سفيان أمرابط، بلال الخنوس.

الهجوم: إلياس أخوماش، أمين عدلي، إلياس بن الصغير، سفيان رحيمي، يوسف النصيري، أسامة الصحراوي، عبد الصمد الزلزولي، أيوب الكعبي.

شارك: