لعبة الكراسي تتواصل في الدوري العراقي.. والصدارة غير محسومة

2023-02-20 10:15
الحدود يفرض التعادل على الزوراء في ختام مباريات الجولة الـ17 من الدوري العراقي الممتاز (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتواصل لعبة تبادل الكراسي في سلم ترتيب الدوري العراقي الممتاز للموسم الحالي، بعد النتائج المثيرة والمنافسة الشرسة بين جميع الفرق، مع ختام مواجهات الأسبوع الـ17.

لا صدارة محسومة

وتنازل فريق الطلبة عن صدارة الدوري الممتاز، بعد خسارته أمام فريق زاخو بهدف دون رد، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 33 نقطة، بينما تقاسم فريقا القوة الجوية والشرطة الصدارة معًا، برصيد 35 نقطة، مع فارق الأهداف للقوة الجوية.

الزوراء يواصل النزيف

وواصل فريق الزوراء نزيف النقاط في الدوري الممتاز، بعد تعثر جديد أمام فريق الحدود (2-2)، بتعادل جاء في الوقت القاتل، بعد التأخر بهدفين، لينجو الفريق من فخ الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره، ولكنه بقي بفارق 3 نقاط عن المتصدر.

فوز بـ6 نقاط

ونجح فريق القاسم في التغلب على ظروفه القاهرة، بالفوز على فريق النفط بهدف اللاعب علاء محيسن، في الدقيقة 52، ليتقدم خطوة واحدة نحو جدول الترتيب، واقفًا بالمركز 16 برصيد 16 نقطة، ليفكّ بذلك مركزه ونقاطه مع النفط، مودّعًا المراكز الأخيرة، ولو مؤقتًا.

كربلاء يرفض الاستسلام

ورفض فريق كربلاء الاستسلام على ملعبه، بعد أن قلب تأخره أمام فريق الديوانية بهدف، إلى فوز بنتيجة (3-1) في الشوط الثاني، ليرفع الفريق رصيده إلى 20 نقطة بالمركز 14، بينما بقي فريق الديوانية بالمركز الأخير، برصيد 6 نقاط.

تعادلان إيجابي وسلبي

وخيم التعادل الإيجابي بهدف على ديربي محافظة النجف، بين فريقي النجف ونفط الوسط، تعادل كان بطعم الخسارة بالنسبة لفريق النجف، الذي لم يتذوق طعم الانتصار للمرة الثالثة تواليًا، مع المدرب الجديد عبد الغني شهد، وهو ما جعل الفريق يتراجع عن المراكز الأولى، بينما خيّم التعادل السلبي على نتيجة مباراة نفط البصرة والكرخ، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء.

شارك: