خاص | التفاصيل الكاملة لهروب الجزائري جمال بلعمري من نادي الشرطة العراقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 16:49
جمال بلعمري خلال مشاركته في تدريبات نادي الشرطة العراقي في مصر (Facebook / ifa)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وسط ظروف غامضة، لم يجد نادي الشرطة العراقي محترفه الجزائري جمال بلعمري في غرفته بمقر إقامته في العاصمة بغداد، حيث رحل اللاعب عن الفريق من دون سابق إنذار.

وكان نادي الشرطة قد أعلن خلال شهر أغسطس/ آب الماضي، إتمام مجلس إدارته إجراءات التعاقد مع اللاعب الجزائري جمال الدين بن العمري.

وقالت مصادر في نادي الشرطة لـwinwin: "إدارة نادي الشرطة فوجئت بعدم وجود المحترف الجزائري جمال بلعمري في غرفة إقامته بفندق (أوروك)، المخصص للاعبي نادي الشرطة في العاصمة بغداد، إذ سبق وأن طلب اللاعب جواز السفر الخاص به من أجل تحويل الأموال إلى العملة العراقية، خصوصًا وأن عمليات تحويل العملة تتطلب وثائق ثبوتية".

وأضافت: "اللاعب وبعدما أخذ جواز السفر الخاص به، غادر الغرفة وعندما عاد إليه أعضاء الهيئة الإدارية لم يجدوه في غرفته، ليتضح فيما بعد بأن اللاعب غادر الأراضي العراقية متوجهًا إلى مصر"، مبينة: "اللاعب لم يبد ارتياحه في نادي الشرطة، وكان يتذمر طيلة فترة وجوده مع النادي من دون معرفة الأسباب".

وتابعت: "المشكلة بدأت من معسكر مصر، عندما اصطدم مع مدرب اللياقة البدنية في النادي العراقي حيدر عبد القادر، لأن التدريبات كانت قاسية من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وبسبب تلك التدريبات، أصبح لدى بلعمري شد في العضلة الخلفية، ومن هنا بدأ يتذمر اللاعب ولم تعجبه الأجواء داخل نادي الشرطة".

وأكملت: "اللاعب وبعد عودة الفريق إلى بغداد، أبلغ الإدارة بأن غرفته في الفندق غير جيدة، مطالبًا بتغييرها وبعدها طلب منهم التنزه في شوارع بغداد ليلًا، حيث سأل المقربين منه عن أماكن ترفيهية وعن نادٍ ليلي (night club) قريب من مقر إقامة النادي، وهذه الأمور جميعها وصلت إلى إدارة نادي الشرطة التي سجلت مجموعة ملاحظات على اللاعب".

وبينت: "اللاعب وعندما أخذ جواز السفر الخاص به من إدارة النادي، قرر مغادرة بغداد، ليصدم إدارة الشرطة بتصرفه، لتقرر إدارة النادي عدم منح اللاعب خطاب الاستغناء، وبذلك لن يتمكن من الانتقال إلى أي نادٍ آخر، خصوصًا وأن إدارة نادي الشرطة علمت من مصادر مقربة بأن اللاعب لديه عرض مغرٍ آخر من أحد الأندية الجماهيرية المنافسة في بغداد".

وكان بلعمري (34 عامًا) قد تأخر في الالتحاق بمعسكر الشرطة في مصر، وبعد عودة الفريق العراقي إلى بغداد، لم يخض اللاعب الوحدة التدريبية الأولى للشرطة استعدادًا لمواجهة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الإثنين المقبل.

شارك: