أول خطوة من نادي الشرطة العراقي لإعادة بلعمري إلى صفوفه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
جمال بلعمري خلال مشاركته في تدريبات الشرطة بمصر (FACEBOOK / Alsorta)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذت إدارة نادي الشرطة الرياضي خطوة إلى الأمام، من أجل إعادة محترفها الجزائري جمال بلعمري إلى صفوف الفريق، بعدما غادره عقب 48 ساعة فقط من وصوله إلى بغداد، بسبب مشكلة مع مشرف الفريق وهاب الطائي.

وقالت المصادر لـwinwin: "إدارة النادي أبدت امتعاضها الشديد من تصريحات مشرف فريق كرة القدم وهاب الطائي، والتي اتهم فيها المحترف الجزائري جمال بلعمري بأمور غير لائقة، إذ أكدت الإدارة بأن هذه الأمور كان يجب ألا تخرج لوسائل الإعلام حتى وإن كانت موجودة".

وأضافت: "الإدارة والكادر التدريبي يرغبان بشدة في استمرار بلعمري مع الفريق، والإدارة مستاءة من سوء الفهم الذي حدث مع اللاعب، خصوصًا وأن سكنه المؤقت في بغداد لم يكن مريحًا بالفعل، لأنه كان بالقرب من ورشات صيانة وسمكرة السيارات والإدارة قدرت هذا الأمر".

وأكملت: "مشرف الفريق وهاب الطائي قرر تقديم استقالته من العمل كمشرف لكرة الشرطة، ومن الهيئة الإدارية للنادي، لكن إدارة النادي عادت وأقنعته بالعدول عن قرار الاستقالة من الإدارة، وفي الوقت ذاته سارعت بتسمية عضو الهيئة الإدارية للنادي علي الشحماني مشرفًا على الفريق، بعدما كان يشغل المنصب في الموسم الكروي الماضي، إذ تأمل الإدارة بأن يكون الشحماني هو السبب في عودة بلعمري وإضافة الاستقرار للفريق".

نادي الشرطة يوجه رسالة إلى بلعمري

وأردفت: "إدارة النادي أبلغت اللاعب بضرورة عودته سريعًا إلى بغداد من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق، استعدادًا للموسم الجديد، وتعهدت له بتوفير كل متطلبات الراحة من سكن دائم وغيرها من الشروط التي طالب بلعمري بتوفيرها، وهي متفائلة جدًّا بعودة المحترف الجزائري لصفوف الفريق".

وكان وهاب الطائي قد اتهم بلعمري بأنه طالب بأمور غير لائقة بعد وصوله إلى بغداد، وعدم خوضه أي وحدة تدريبية مع الفريق العراقي، فيما أكدت المصادر بأن اللاعب كان قد تذمر من تعامل مدرب اللياقة البدنية معه، وتسببه في إصابته بالعضلة الخلفية خلال معسكر الفريق في مصر.

يذكر أن جمال بلعمري وقع مع نادي الشرطة لمدة عام واحد في أغسطس/ آب الماضي، وشارك مع الفريق في المعسكر التدريبي في مصر استعدادًا للموسم الكروي الجديد، والذي سيستهله بعد غد الإثنين بمواجهة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

شارك: