ما حقيقة إبعاد بلند آزاد واستدعاء نجل مدرب منتخب شباب العراق

2023-02-19 20:09
عماد محمد مدرب منتخب شباب العراق (يسار) وإلى جانبه بلند آزاد لاعب منتخب شباب العراق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin حقيقة استبعاد لاعب دي غرافشاب الهولندي، بلند آزاد، من القائمة النهائية لمنتخب شباب العراق، والتي تشارك في منافسات بطولة آسيا تحت 19 عامًا مطلع الشهر المقبل.

وقالت المصادر إن بلند آزاد يعاني من إصابة قديمة، وتأكدت إصابته في أثناء وجوده في معسكر تركيا السابق، الذي أقيم للمنتخب العراقي للشباب، ولم يشارك فيه اللاعب في جميع المباريات الودية.

وأشارت إلى أن آزاد ظل بلا جاهزية فنية وبدنية لأكثر من 3 أسابيع، وعليه، قرّر الجهاز الفني لمنتخب الشباب استبعاده من القائمة النهائية، وتعويضه بلاعب آخر محليّ.

وأضافت أن اللاعب المولود في هولندا، أرسل مؤخرًا مقطع فيديو، يوضح أنه لعب 15 دقيقة فقط مع فريقه بالدوري الهولندي، ولُوحظ خلال الفيديو أنه ما زال غير جاهز من الناحيتين الفنية والبدنية، وهو ما دعا المدرب عماد محمد لاستبعاده من القائمة، بعد طلب الاتحاد الآسيوي بتسليم القائمة النهائية اليوم الأحد.

ونفت المصادر ذاتها ما تردّد في بعض وسائل الإعلام العراقية، باستدعاء نجل مدرب منتخب الشباب، محمد عماد محمد، محل اللاعب المبُعد بلند آزاد، مؤكدةً أن القائمة النهائية لم تضم ابن المدير الفني للمنتخب، وكل ما تم تداوله عَارٍ عن الصحة، يثبت أن الجهاز الفني تعامل بمهنية عالية.

ويلعب منتخب العراق في منافسات كأس آسيا، تحت سن ١٩ عامًا، إلى جانب المستضيف، منتخبات أوزباكستان وسوريا وإندونيسيا، وسيواجّه الأخيرة في أولى المباريات، في الأول من مارس/ أذار المقبل.

شارك: