لحسم مستقبله نهائيًّا.. اجتماع حاسم بين الأهلي وأحمد قندوسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
الجزائري أحمد قندوسي بمقيص الأهلي المصري (Facebook/Kendouci.Ahmed.26)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب الأهلي المصري من حسم الموقف النهائي لمصير مستقبل الدولي الجزائري أحمد قندوسي بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم المنصرم لنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأنه من المقرر أن يشهد غدًا الخميس، جلسة بين وكيل اللاعب وسامي قمصان المدرب المساعد والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وأوضح المصدر بأنه من المقرر أن تشهد الجلسة الحديث عن حسم موقف قندوسي بشكل نهائي، برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قندوسي يرغب في الاستمرار مع سيراميكا

وواصل المصدر مشيرًا إلى أن اللاعب يرغب في الاستمرار في صفوف سيراميكا كليوباترا، ويفضل هذا العرض على عرض نادي زد، الذي قدم له منذ أيام.

وعلم موقع winwin في وقت سابق، بأن نادي زد إف سي يكثف مفاوضاته مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع قندوسي في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن اللاعب لم يتخذ قرارًا نهائيًّا بشأن العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

وتلقى اللاعب اهتمامًا من نادي سيراميكا كليوباترا، كما أنه ينتظر عروضًا رسمية من أندية خارجية، في ظل رغبة النادي الأهلي في عودته لصفوف المارد الأحمر.

وشارك أحمد قندوسي صاحب الـ25 عامًا مع سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم المنصرم 2023-24، في 26 لقاءً، أحرز 8 أهداف، كما قدم 5 تمريرات حاسمة.

وخاض الدولي الجزائري مباراتين كأس السوبر المصري،، وسجل هدفًا وحيد، كما شارك في 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة مسجلًا هدفين وساهم في صناعة هدفًا وحيد.

شارك: