مارسيل كولر يعلق على فوز الأهلي ضد غورماهيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
السويسري مارسيل كولر مدرب نادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، عقب فوزه فريقه مساء اليوم الأحد، على نظيره فريق غورماهيا الكيني، بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق المصري قد توج الموسم الماضي بلقب أمجد المسابقات الأفريقية بقيادة المدرب كولر بعد تجاوزه عقبة الترجي الرياضي التونسي في الدور النهائي.

مارسيل كولر سعيد بالفوز على غورماهيا

أعرب كولر عن سعادته بعد فوز الأهلي على غورماهيا، وقال في تصريحات عقب المباراة: "سعيد جدًا بالفوز الذي حققه الأهلي على غورماهيا، اليوم، خاصةً أن الفريق لم يتدرب بشكل كافٍ في الفترة الماضية سوى أسبوعين فقط لا غير، وبدون وجود اللاعبين الدوليين بسبب فترة التوقف الدولي الأخيرة".

وأضاف مارسيل كولر بشأن أداء لاعبه المغربي: "يحيى عطية الله قدم أداءً مميزًا في اللقاء اليوم، ولا بد له أن يزيد من وتيرة إيقاعه وترتفع، خاصة أنه لم يشارك في تدريبات الأهلي الفترة الأخيرة الماضية كثيرًا؛ ولكن بدايته كانت مُبشرة للغاية، وهو شعر ببعض الآلام، لذلك قمنا باستبداله".

وأردف المدرب السويسري: "سأُتمم عامي الـ64، والكرة هي حياتي بالكامل، وناجح في توصيل خبراتي للاعبين بشكل جيد جدًا، كما أن حبي وشغفي لكرة القدم موجود عند اللاعبين وهذا شيء يسعدني جدًا".

واختمم كولر تصريحاته مؤكدًا: "الحياة للنادي الأهلي، هي أننا نخوض مباريات كثيرة للغاية ونحن حاضرون بقوة في منافسات كثيرة، ونسعى دائمًا لتحقيق الفوز في جميع المباريات والبطولات المشاركين فيها، بالنسبة لنا نسعى أيضًا لنمنح اللاعبين راحةً للاستجمام، من أجل العودة للتدريبات بكامل قوتهم وإفادة الفريق".

وسجل أهداف النادي الأهلي الثلاثة في مرمى غورماهيا كُلٌّ من رامي ربيعة في الدقيقة (14) وبيرسي تاو في مناسبتين بالدقيقتين (15) و(74).

ويستضيف النادي الأهلي نظيره فريق غورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 22 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، على ملعب القاهرة الدولي، ويأتي ذلك قبل مواجهة غريمه التقليدي، الزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي يوم 27 من شهر سبتمبر في المملكة العربية السعودية.

شارك: