لتعويض معلول.. الأهلي يتفاوض مع لاعب بالدوري الأوكراني!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 22:38
مدرب الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر (X/AlAhly)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي المصري مهتم بالتعاقد مع الكاميروني إيفان ديبانغو ظهير أيسر فريق كريفباس كريبي الأوكراني.

ويبحث النادي القاهري عن التعاقد مع ظهير أيسر بعد إصابة التونسي علي معلول في وتر أكيليس، وعدم قناعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باللاعب كريم الدبيس.

وكان النجم الدولي التونسي قد تعرض لإصابة قوية بقطع جزئي في وتر أكيليس خلال الدقائق الأولى من ذهاب نهائي دوري الأبطال ضد الترجي الرياضي التونسي وغاب عن مباراة الإياب التي شهدت تتويج المارد الأحمر باللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وتوقفت محاولات الأهلي للتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله ظهير سوتشي الروسي، فيما قرر النادي المالك للاعب عدم بيعه هذا الصيف حسبما أكد المدير الرياضي أورلوف للفريق.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع لاعب بالدوري الأوكراني

وقال أرتيم غاغارين نائب رئيس كريفباس كريبي الأوكراني في تصريحات خاصة لـwinwin: "كان هناك اهتمام بتعاقد الأهلي مع اللاعب؛ لكن إيفان والنادي لديهما أهداف أخرى".

وتابع قائلًا:" النادي واللاعب يركزان على المشاركة في البطولات الأوروبية، وفي حالة البيع مستقبلًا فستكون الأولوية للأندية الأوروبية".

ويبلغ إيفان من العمر 22 عامًا وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 1.8 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وانتقل لفريقه الحالي في فبراير من العام الجاري مقابل 500 ألف دولار، وخاض معه 54 مباراة بمختلف المسابقات مسجلًا هدفًا بالإضافة لصناعته 9 أهداف أخرى.

شارك: