علي معلول يعلن موعد عودته.. ويتحدث عن مستقبله مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 00:44
التونسي علي معلول نجم الأهلي المصري مع رئيس النادي محمود الخطيب (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، عن الموعد المحتمل لعودته للملاعب بعد تعرضه للإصابة في وتر أكيليس.

وكان معلول قد تعرض للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيليس، خلال شهر مايو/ أيار الماضي، خلال مباراة فريقه الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي، على استاد حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرتبط معلول البالغ من العمر 34 عامًا، بعقد مع النادي الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-24.

وقال معلول في تصريحات لإذاعة "راديو ديوان" التونسية: "الأمور الخاصة بعملية العلاج جيدة وتسير بتحسن كبير، وأتمنى أن يستمر الوضع كذلك، حتى أعود للملاعب في أقرب وقت".

وأردف معلول: "ليس هناك موعد محدد للعودة، فالإصابة تختلف من إنسان لآخر، لكن خلال الشهرين الماضيين، حدث تحسن كبير في حالتي، نسير يومًا بيوم وأتمنى أن أكون موجودًا قريبًا".

وتابع: "بدأت في الاعتماد على العكازات وواقٍ للركبة، ومن ثم تخليت عن تلك الأشياء، وأعتقد أنني سأعود للملاعب خلال شهرين تقريبًا".وزاد علي معلول: "أشكر منظومة الأهلي كاملةً وعلى رأسها رئيس النادي الذي وجه بعلاجي وخضوعي للعملية الجراحية، التي فضّلت أن أجريها في مصر بأسرع وقت حتى لا تسوء الأمور، النادي يُوفر لي كل الظروف اللازمة للعب من جديد".

علي معلول يتحدث عن مستقبله

وعن مستقبله مع الأهلي خاصةً مع نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، قال معلول: "هدفي العودة للملاعب من جديد وهذا ما أركز عليه، أحاول التركيز على ألا تتكرر تلك الإصابة مستقبلًا، وتلك الأمور الخاصة بمستقبلي لها وقت للحديث عنها".

وأكمل معلول قائلًا: "قبل الإصابة كانت هناك اتصالات بخصوص العقد، وبعد الإصابة التي جاءت في وقت صعب، عادت الاتصالات أيضًا، وكما ذكرت سأنظر لمستقبلي بعد التعافي من تلك الإصابة".

ووجه معلول رسالة خاصة إلى جمهور المارد الأحمر قائلًا: "جمهور الأهلي من أكثر الأشياء التي جعلتني أُكمل مشواري في النادي، أعطوني الاحترام والتقدير، حتى في الدقيقة الـ21 بنهائي دوري الأبطال، تذكرني الجمهور، وهذه أشياء تظل دائمًا في بال الرياضي وذهنه بشكل عام، وذلك الحب هو أفضل شيء حققته في النادي".

شارك: