بديل معلول.. جمال الشماخ يتمرد على حسنية أغادير بسبب الأهلي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي حسنية أغادير المغربي (facebook/husafootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحيفة مغربية عن تمرد أحد مدافعي حسنية أغادير على النادي المغربي من أجل الرحيل عن صفوفه، وذلك بعد اهتمام النادي الأهلي المصري بضمه في نافذة الانتقالات الصيفية.

ويبحث النادي الأهلي المصري عن ظهير أيسر جديد من أجل التعاقد معه، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل إصابة نجمه التونسي علي معلول بقطع جزئي في وتر العرقوب "أكيلس".

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الصباح" المغربية، فإن النادي الأهلي المصري يرغب في التعاقد مع جمال الشماخ من صفوف حسنية أغادير في نافذة الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن النادي الأهلي المصري تقدّم بعرض بالفعل للمسؤولين في النادي المغربي، ولكن إدارة حسنية أغادير رفضت العرض المُقدم من النادي القاهري.

ودفع قرار الرفض من مسؤولي النادي، اللاعب جمال الشماخ إلى التمرد على ناديه، وغاب عن مران فريقه الأخير.

ويوجد الفريق المغربي في الوقت الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل إقامة معسكر خارجي استعدادًا للموسم القادم 2024-25، ورفض جمال الشماخ الحضور في مران الفريق خلال الـ48 ساعة الماضية، لشعوره بالغضب من إدارة النادي لرفض عرض النادي الأهلي.

ويلعب في مركز الظهير الأيسر في الأهلي في الوقت الحالي كريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد بالإضافة إلى كريم الدبيس، وذلك من بعد تعرُّض الظهير الأيسر الأساسي علي معلول للإصابة خلال مشاركته مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان معلول قد تعرض للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيليس، خلال شهر مايو/ أيار الماضي، في مباراة فريقه الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي، على استاد حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ماذا قدم جمال الشماخ مع حسنية أغادير المغربي؟

وتم تصعيد جمال الشماخ إلى الفريق الأول بالنادي المغربي، في يناير/كانون الثاني من لعام 2020، بعدما لفت الأنظار في فريق تحت 21 عامًا.

ومُنذ ذلك الحين، خاض جمال الشماخ 124 مباراة الفريق الأول للحسنية، وأسهم البالغ من العمر 24 عامًا، في 16 هدفًا، إذ تمكن من تسجيل 5 أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة.

شارك: