لتعويض دي ليخت.. يوفنتوس يقترب بشدّة من ضم البرازيلي بريمر

2022-07-19 23:13
البرازيلي غليسون بريمر قلب دفاع تورينو يقترب من يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، إن نادي يوفنتوس الإيطالي توصل إلى اتفاق مع تورينو الإيطالي لضم قلب الدفاع البرازيلي غليسون بريمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد رومانو أن قلب الدفاع البرازيلي سيوقع على عقد مع يوفنتوس لـ5 سنوات؛ أي حتى يونيو/ حزيران 2027، مشيراً إلى أنه سيحصل على راتب سنوي قيمته 5 ملايين يورو خلال فترة تعاقده رفقة البيانكونيري.

وسيوقع البرازيلي على عقد انضمامه إلى يوفنتوس، وسيجري الفحوصات الطبية لاحقاً، وذلك بعد مغادرة المعسكر التحضيري لفريق تورينو استعداداً للموسم المقبل (2022-23)، بحسب ما أفاد به رومانو.

رومانو يؤكد انتقال غليسون بريمر إلى يوفنتوس قادماً من تورينو

وتُمثّل صفقة بريمر انتداباً مهماً للغاية لمدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري، وذلك بعد مغادرة قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت وإتمام انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

ودشّن بريمر مسيرته مع فريق ديبورتيفو البرازيلي في شتاء 2016، وغادر بنظام الإعارة إلى فريق ساو باولو الرديف. وفي يناير/ كانون الثاني 2017 انضم إلى أتلتيكو مينيرو البرازيلي، ليرحل بعد عام ونصف إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة تورينو.

ولعب بريمر صاحب الـ25 عاماً 33 مباراة الموسم الماضي (2021-22) في الدوري الإيطالي، مسهماً بـ4 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة).

شارك: