بايرن ميونيخ يتعاقد رسميا مع الهولندي ماتياس دي ليخت

2022-07-19 20:45
من تقديم ماتياس دي ليخت (يسار) لاعبا جديدا في بايرن ميونيخ رفقة المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش (twitter/FCBAYERN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء 19 يوليو/تموز عن تعاقده رسميًا مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، قادما من يوفنتوس الإيطالي، وذلك في صفقة تمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2027.

وأكد النادي الألماني عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن المدافع الهولندي وقّع على عقد انضمامه لصفوف الفريق، بعد الوصول لاتفاق مع يوفنتوس، ليصبح دي ليخت لاعبًا في نادي بايرن ميونيخ رسميًا.

بايرن يعلن عن ضم ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت يعلق على انضمامه إلى بايرن ميونيخ

وعبّر دي ليخت خلال حديثه للموقع الرسمي للنادي البافاري، عن سعادته بالانضمام لصفوف بايرن ميونيخ، وقال: "سعيد بأني أصبحت لاعبًا في هذا النادي العظيم الأنجح في ألمانيا، وأحد أنجح أندية أوروبا والعالم، شعرت بالتقدير الحقيقي من الإدارة والمدرب ومجلس الإدارة منذ البداية".

وأضاف دي ليخت: "تقدير بايرن ميونيخ أقنعني، بجانب أن بايرن ميونيخ نادٍ تتم إدارته ببراعة، ولديه أهداف كبيرة، سعيد لأنني أصبحت جزءًا من قصة بايرن ميونيخ".

تقارير تكشف قيمة انتقال ماتياس دي ليخت إلى بايرن ميونيخ

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن قيمة صفقة انتقال ماتياس دي ليخت من يوفنتوس إلى بايرن ميونيخ تُقدَّر بحوالي 80 مليون يورو، ليتغلب الفريق البافاري على تشيلسي الإنجليزي في الصراع على ضم اللاعب.

تقديم ماتياس دي ليخت لاعبا جديدا في بايرن ميونيخ

ماذا قدم ماتياس دي ليخت مع يوفنتوس؟

وانضم دي ليخت لصفوف يوفنتوس قادمًا من أياكس الهولندي، وذلك في صيف 2019، ليلعب 117 مباراة بقميص الفريق، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما أسهم في تتويج الفريق بألقاب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي؛ بواقع لقب واحد لكل بطولة.

شارك: