شاهد | مانشستر يونايتد يفاجئ دي ليخت بخطوة غير متوقعة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
ماتياس دي ليخت أحدث تعاقدات مانشستر يونايتد هذا الصيف (Instgram/manchesterunited)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ مانشستر يونايتد الإنجليزي مدافعه الهولندي الجديد ماتياس دي ليخت، بخطوة غير متوقعة، بعد ساعات قليلة فقط من انضمامه إليه، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

في أثناء خضوع المدافع الهولندي لجلسة تصوير بصحبة المغربي نصير مزراوي، خلال اليوم الأول من الانضمام إلى مانشستر يونايتد، سارعت واحدة من العاملات في النادي الأحمر بتقديم مفاجأة خاصة إلى اللاعب الهولندي.

وزامن انضمام اللاعب الهولندي إلى مانشستر يونايتد، عيدَ ميلاده الخامس والعشرين، وهي المناسبة التي فضّل مانشستر يونايتد، الاحتفال بها على طريقته الخاصة.

وفور بدء الاحتفال بعيد ميلاد دي ليخت، بدت علامات الدهشة على وجه المدافع الهولندي، في الوقت الذي سيطر فيه الحماس على مزراوي، الذي تفاعل بشدة مع الموقف.

ماتياس دي ليخت جديد دفاع مانشستر يونايتد

شكّلت صفقة الثنائي دي ليخت ومزراوي إلى مانشستر يونايتد ضربة مميزة في سوق الانتقالات الحالية، لما يملكه الثنائي من قدرات كبيرة.

ويمتد عقد دي ليخت مع بايرن ميونخ حتى عام 2027، وقيمته التسويقية تصل إلى 65 مليون يورو، لكن العملاق البافاري صدم مشجعيه بالموافقة على بيعه مقابل 45 مليون يورو فقط، مع 5 ملايين يورو أخرى من الإضافات.

انضم المدافع الهولندي إلى بايرن ميونخ قبل موسمين، ومنذ ذلك الوقت خاض 73 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين، بإجمالي 5314 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن فريق الشياطين الحمر يسعى إلى تعزيز صفوفه بلاعبين أصحاب جودة كبيرة، من أجل تقديم مستوى جيد في الموسم الجديد، والعودة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي فشل في التأهل إليها بعد احتلال المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: