لا زيادة لفرق الدوري .. ودرجال يرد على تهديدات جمهور الميناء

2022-09-29 03:06
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمين الصورة) يرفض السماح لنادي الميناء بالبقاء في الدوري الممتاز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت مصادر خاصة لموقع winwin ما تردّد مؤخرًا في بعض وسائل الإعلام، عن نية الاتحاد العراقي لكرة القدم بزيادة عدد فرق الدوري الممتاز إلى 24 فريقًا.

وأكدت المصادر أن المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لن يوافق على المقترح المقدّم من بعض أعضائه، بخصوص إبقاء أندية الميناء وأمانة بغداد وسامراء والناصرية، ضمن فرق الدوري الممتاز، على الرغم من الضغوطات الجماهيرية والإعلامية.

وكشفت ذات المصادر أن أغلبية أعضاء المكتب التنفيذي، وفي مقدمتهم عدنان درجال رئيس الاتحاد، لن يصوتوا على قرار الزيادة، وسيتم الإبقاء على عدد الـ20 فريقًا، للموسم الكروي المقبل، والذي ينطلق في الـ5 من شهر أكتوبر/تشرين الأول.

وهدّدت جماهير نادي الميناء اتحاد الكرة العراقي، بعدم السماح بإقامة بطولة خليجي 25 في مدينة البصرة، ما لم يُسمح لفريقهم بالتواجد ضمن فرق الدوري الممتاز.

وكان عدنان درجال، الذي يشغل كذلك منصب وزير الشباب والرياضة في الحكومة العراقية، رفض طلبًا من محافظ البصرة، أسعد العيداني، بإيجاد حل لإبقاء الميناء ضمن فرق الدوري الـ20، وقال درجال للعيداني: لن نزيد فرق الدوري على العدد المقرّر، وكبار أندية العالم هبطت للدوريات الأدنى.

شارك: