لايبزيغ يوضح عبر winwin موقف داني أولمو من الانتقال للسعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 22:55
الدولي الإسباني داني ألمو نجم لايبزيغ الألماني (X:RBLeipzig)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أغلق مسؤولو نادي لايبزيغ الألماني الباب أمام إمكانية انتقال الإسباني داني أولمو للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل من بوابة فريق النصر.

وكان جمهور نادي النصر السعودي قد طالب بالتعاقد مع داني أولمو بعد متابعة إبراهيم المهيدب رئيس النادي للاعب عبر حسابه على "إنستغرام" خاصةً بعد تألقه برفقة بلاده في كأس أوروبا 2024.

هل ينضم داني أولمو إلى النصر السعودي؟

وتواصل "winwin" مع روفين شرودر المدير الرياضي لنادي لايبزيغ، لسؤاله عمّا إذا كانت هناك احتمالية لذلك الانتقال، ليرد قائلًا:" نسبة حدوث ذلك صفر %، أولمو لن ينتقل للعب في السعودية".

ويبلغ داني أولمو من العمر 26 عامًا، وتُقدّر قيمته التسويقية بمبلغ 60 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت، ويرتبط بعقدٍ مع لايبزيغ حتى صيف 2027 واستطاع التتويج معهم ببطولة كأس ألمانيا مرتين.

وانتقل أولمو إلى لايبزيغ في يناير 2020 قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي مقابل 29 مليون يورو، وربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى برشلونة الإسباني أو مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف.

وبرز أولمو مع منتخب إسبانيا في يورو 2024 حيث أسهم في تتويجهم باللقب، فلعب 6 مباريات خلال النسخة المنقضية، واستطاع تسجيل 3 أهداف إضافة لصناعة هدفين، ليفوز بجائزة هداف المسابقة.

وكان عقد أولمو مع لايبزيغ يحتوي على شرط جزائي للراغبين في التعاقد معه مقابل 60 مليون يورو؛ لكن صلاحية ذلك الشرط الجزائي انتهت منذ أيام.

شارك: