داني أولمو يتلقى أول عرض رسمي من برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 19:40
احتفال داني أولمو بهدفه مع إسبانيا في شباك جورجيا خلال يورو 2024 (Uefa.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام نادي برشلونة بأول خطوة جدية للتعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو نجم فريق لايبزيغ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولفت أولمو (26 عامًا) انتباه الفريق الكتالوني وأندية أوروبية أخرى، بفضل تألقه الكبير مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا، وإسهامه الكبير في حصد "لا روخا" اللقب.

وبرز الدولي الإسباني بشكل ملفت للانتباه مع منتخب بلاده في اليورو بتقديمه مستويات راقية، بالإضافة إلى تسجيله 3 أهداف وتقديمه تمريرتين حاسمتين خلال 6 مباريات شارك بها.

وكلاء داني أولمو يتلقون أول عرض من برشلونة

وذكرت صحيفة "Mundo deportivo" الإسبانية، أن وكلاء داني أولمو تلقوا أول عرض رسمي ومكتوب من برشلونة قصد التعاقد مع نجم نادي لايبزيغ خلال فترة الانتقالات الصيفية، وضم هذا العرض عقدًا مدته 6 أعوام بقيمة 60 مليون يورو.

وكان الشرط الجزائي في عقد أولمو والمقدرة قيمته بـ 60 مليون يورو قد انتهى، أمس السبت 20 يوليو/ تموز، وهو ما سيسمح للايبزيغ بالتفاوض حول أي مبلغ آخر لبيع نجمه الإسباني، ولكن الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن اللاعب ووكلاءه نجحوا في إقناع الفريق الألماني بإبقاء المبلغ المطلوب عند حدود 60 مليونًا لبضعة أسابيع أخرى.

وأشار المصدر نفسه إلى أن إدارة البارسا تريد اتباع نفس الطريقة والاستراتيجية التي سمحت لها بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والألماني إلكاي غوندوغان، عن طريق عرض راتب منخفض على أولمو في العامين الأول والثاني، ليرتفع بعدها في العام الثالث، حتى يحترم الفريق قواعد اللعب المالي النظيف المحددة من طرف رابطة الدوري الإسباني.

وسيقوم الدولي الإسباني رفقة وكلاء أعماله -مثلما ذكر المصدر- بدراسة عرض برشلونة بهدوء وتأن قبل الرد عليه، خاصة وأن النجم الإسباني يوجد محل اهتمام أندية أوروبية أخرى هي مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد وليفربول وأتلتيكو مدريد الذين انضموا إلى السباق.

جدير بالذكر أن داني أولمو لا يعد غريبًا عن نادي برشلونة، حيث حمل قميصه في الفئات السنية خلال الفترة الممتدة ما بين عامي 2007 و2014، لذلك فإنه يعرف بيئة الفريق وأسلوب اللعب المتبع من طرفه والقائم على الاستحواذ والتيكي تاكا، والذي تبناه منتخب إسبانيا في العقدين الأخيرين.

شارك: