لاوتارو مارتينيز يفوز بجائزة "لاعب الشهر" في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 21:52
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي (X/FabrizioRomano)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج قائد إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بجائزة أفضل لاعب في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وسجّل لاوتارو هدفين في 3 مباريات خاضها مع إنتر ميلان بالبطولة المحلية خلال شهر أكتوبر، ليُسهم في حصد "النيراتزوري" 7 نقاط من أصل 9 ممكنة.

وإحصائيًا، باتت هذه أول مرة يُتوج فيها لاوتارو (26 عامًا) بالجائزة الفردية، رغم خوضه الموسم السادس على التوالي لاعبًا في إنتر ميلان.

وكتب الحساب الرسمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، عبر منصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "(اللقب) الأول بالنسبة إليه. تهانينا للفائز في أكتوبر، لاوتارو مارتينيز".

ويقدم لاوتارو أفضل مستوياته مع إنتر ميلان هذا الموسم 2023-24، مُسهمًا بـ16 هدفًا (سجّل 14 هدفًا، قدّم تمريرتين حاسمتين) في 15 مباراة بمختلف البطولات.

ويحتل إنتر المركز الأول على سلم الدوري الإيطالي، برصيد 28 نقطة من 11 مباراة (9 انتصارات، تعادل واحد، خسارة واحدة)، كما يتصدر الفريق ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات (3 انتصارات، تعادل واحد).

وضمن إنتر تأهله إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، قبل جولتين على نهاية دور المجموعات، ليفرض الأفاعي أنفسهم مرشحين بارزين للمنافسة الجادة على اللقب القاري هذا الموسم، بعد تأهلهم إلى نهائي البطولة الموسم المنصرم، حسب ما يفيد به مراقبون.

شارك: