تأكيدًا لـwinwin| إنتر ميلان يحصن مارتينيز من أطماع السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
-
آخر تعديل:
2024-08-12 19:09
الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مُستمر مع إنتر ميلان (X:Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيان رسمي، مساء اليوم الإثنين 12 أغسطس/آب، تجديد عقده لاعبه الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ليؤمّن بقاءه في النادي لفترة طويلة الأمد، ويغلق الباب أمام أندية دوري روشن السعودي والتي كانت تطمح للتعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان لاوتارو مارتينيز مطلوبًا في أكثر من نادٍ حول العالم في الانتقالات الصيفية الجارية، بدايةً من أندية الدوري السعودي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب تشيلسي الإنجليزي، كما ارتبط اسمه ببرشلونة في فترة من الفترات.

لاوتارو مارتينيز يجنى ثمار تألقه في إنتر ميلان

ولكن إنتر ميلان رفض رحيل نجمه الأرجنتيني، وأصدر النادي اليوم، بيانًا عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله توصله إلى اتفاق لتمديد عقد المُهاجم الأرجنتيني.

وقال النادي في بيانه: "لقد توصلنا إلى اتفاق لتمديد عقد اللاعب لاوتارو مارتينيز، والذي سيكون لاعبًا مع النيراتزوري حتى 30 يونيو/حزيران 2029".

وسبق أن كشفت منصة "winwin" في 26 يونيو/حزيران الماضي، أن لاوتارو قد توصل إلى اتفاق لتجديد عقده بالفعل، حيث أوضح أليخاندرو كامانو وكيل أعمال اللاعب ذلك لنا في تصريحات حصرية (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وفرض المهاجم الأرجنتيني نفسه النجم الأول لإنتر ميلان بالموسم الماضي؛ حيث تُوج هدافًا لبطولة الدوري الإيطالي برصيد 24 هدفًا، مع تتويجه أيضًا بجائزة أفضل لاعب في البطولة المحلية.

ويأتي تجديد عقد لاوتارو بعد أسابيع من تتويج المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر (26) عامًا، ببطولة كوبا أمريكا برفقة منتخب بلاده كما توج هدافًا للبطولة، برصيد (5) أهداف، بواقع 4 أهداف في دور المجموعات، في شباك كندا، تشيلي، بيرو (هدفين)، وهدف في المباراة النهائية قاد به الأرجنتينيين للفوز على كولومبيا وحصد لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وانضم مارتينيز إلى إنتر ميلان في يوليو/ تموز عام 2018، قادمًا من راسينغ كلوب الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة "النيراتزوري" آنذاك مبلغ 25 مليون يورو، وخلال خمسة مواسم أصبح مهاجم "التانغو" أحد أبرز ركائز الفريق.

يُذكر أن مارتينيز تُوّج بالعديد من الألقاب مع إنتر ميلان، حيث فاز معه بلقب الدوري الإيطالي في مناسبتين وكأس إيطاليا مرتين، بجانب كأس السوبر الإيطالي في مرتين أيضًا، وخسر مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وعلى المستوى الفردي نال لقب هداف الدوري في الموسم الماضي 2023-24 برصيد 23 هدفًا.

شارك: