لاعب مغربي يرفض أولمبياد باريس 2024.. winwin يكشف السبب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 20:09
من تدريبات منتخب المغرب تحت 23 عامًا (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع بداية العد العكسي لإعلان منتخب المغرب عن القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في أولمبياد باريس 2024، ينتظر الجمهور المغربي بشغف كبير، الأسماء التي سيختارها المدير الفني طارق السكيتيوي.

وتُراهن الجماهير المغربية على "أشبال الأطلس" للتألق في أولمبياد باريس، بعدما تُوجوا بلقب كأس أمم أفريقيا 2023 بالمغرب، مع المدرب السابق عصام الشرعي الذي تم تغييره بالسكيتيوي قبل فترة قصيرة على الأولمبياد.

ويزخر منتخب المغرب تحت 23 عامًا بمجموعة من المواهب الكروية الكبيرة التي تنشط في أندية أوروبية مرموقة، وتسعى لفرض نفسها في قائمة المنتخب الأولمبي خلال المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وعينها على الوصول إلى المنتخب الأول فيما بعد.

لاعب مغربي يرفض المشاركة في أولمبياد باريس

أثار يونس طه الإدريسي لاعب نادي تفينتي الهولندي الجدل، بتصريحاته الأخيرة حول رفضه المشاركة في الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال الإدريسي في تصريح لصحيفة "TC Tubantia" الهولندية، بخصوص المشاركة في الألعاب الأولمبية "باريس 2024" مع منتخب المغرب: "مجموعة من الأفراد من محيطي ضغطوا عليَّ، لكي ألعب من أجل منتخب بلادي، لقد كان الاختيار صعبًا جدًا، ولكن في النهاية، كرة القدم في الأندية أهم من كرة القدم الدولية".

وأضاف: "مشاركتي في كأس أفريقيا بالمغرب قبل أشهر كانت رائعة، عشنا ذكريات خاصة، لكن فيما بعد شعرت بحجم التأثر على مستوى فريقي، لقد ضاعت مكانتي في الفريق بسبب المشاركة في هذه البطولة، لم أكن أتخيل ذلك".

وأبرز: "لا أرغب في أن يتكرر ذلك مرة أخرى، استشرت أسرتي والأقرباء، رغم مشاعري الكبيرة مع المنتخب، خرجت بقرار أنه من الأفضل أن أبذل قصارى جهدي من اليوم الأول في تفينتي".

مصدر عائلي يُوضح 

تواصل موقع "winwin" مع مصدر قريب من أسرة اللاعب يونس طه الإدريسي، لاستفسار منه عن رفض اللاعب المشاركة مع منتخب بلاده في الأولمبياد.

وقال المصدر: "تصريحات يونس تم تفسيرها بشكل خاطئ، اللاعب قصد أن فريقه طلب منه البقاء للتركيز على فترة الإعداد للموسم القادم".

واختتم: "المنتخب لا يُمكن لأي لاعب أن يرفضه، لكن الأندية تضغط على اللاعبين من أجل البقاء، وريال مدريد نموذج على ذلك".

تجدر الإشارة إلى أن قرعة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق والأرجنتين وأوكرانيا.

شارك: