لاعب عراقي ينال ثقة بيتروفيتش قبل مباراة عُمان في كأس العرب

2021-11-29 13:31
تدريبات منتخب العراق في الدوحة تحضيراً لملاقاة إيران يوم غد الثلاثاء (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر خاصة لموقع winwin أن المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش مدرب منتخب العراق، منح الثقة الكاملة لياسر قاسم لاعب خط الوسط، في التدريبات الأخيرة، التي تسبق مواجهة عُمان، في كأس العرب 2021.

وقالت المصادر إن قاسم قدّم حماسة كبيرة في التدريبات، وهو ما دعا بتروفيتش لمنحه الثقة، من خلال الزج به أساسياً في مباراة الغد، أمام المنتخب العُماني، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، وسيلعب جنباً إلى جانب أمجد عطوان.

ويعود ياسر قاسم لاعب خط وسط زاخو، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، لصفوف المنتخب العراقي بعد غياب لأكثر من 5 سنوات، وأعرب عن سعادته البالغة بالعودة مرة أخرى لتمثيل منتخب بلده، واصفاً إياها بالسعادة الكبيرة، في إرتداء قميص منتخب الوطن.

وكان الهولندي ديك أدفوكات، المدرب المستقيل من تدريب العراق مؤخراً، رفض استدعاء ياسر قاسم في أكثر من مناسبة، بحجة أنه غير جاهز بدنياً وفنياً.

ويوجد منتخب العراق في المجموعة الأولى في كأس العرب 2021 إلى جانب قطر المستضيفة وعُمان والبحرين، ويفتتح مشواره بمواجهة عُمان في الـ30 من الشهر الحالي، أي يوم غد الثلاثاء، ويلتقي المنتخب البحريني في الـ3 من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وبعدها بـ3 أيام يختتم دور المجموعات بملاقاة المنتخب القطري.

شارك: