لاعب الشهر في "الليغ 1".. الجزائري بولاية يتفوق على نيمار

2021-06-08 09:01
بولاية يتفوق على كل نجوم الدوري الفرنسي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل الدولي الجزائري، فريد بولاية، نجم نادي ميتز الفرنسي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي خلال كانون الثاني/ يناير الماضي، ليتفوق بذلك على النجم العالمي، البرازيلي نيمار، لاعب نادي باريس سان جيرمان

واختارت رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية ثلاثة لاعبين للتنافس على جائزة الأفضل في "الليغ 1" للشهر الماضي، يتقدمهم الجزائري فريد بولاية، إلى جانب النجم البرازيلي نيمار ولاعب موناكو كيفين فولاند، قبل أن تنشر، الخميس، اسم صاحب الجائزة الرمزية.   

وبصم اللاعب الجزائري على مستويات كبيرة جدا الشهر الماضي، عندما ساهم في حصد نادي ميتز لتسع نقاط كاملة خلال ثلاث مباريات شارك فيها الدولي الجزائري، كانت أمام ليون وبوردو وبريست، وانتهت كلها بفوز نادي ميتز، أسهم خلالها في تسجيل هدفين وصناعة اثنين آخرين، في حين غاب عن مباراتين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

الاعتراف بمستويات بولاية المتطورة هذا الموسم في الدوري الفرنسي كان متعدد المصادر، بدليل أنه اختير ضمن التشكيلة المثالية لـ"الليغ 1" خلال يناير/ كانون الثاني الماضي، حسب موقع "هوسكورد" المختص في الإحصائيات والأرقام أيضا.

يجدر الذكر أن بولاية شارك في 21 مباراة من أصل 25 في الدوري الفرنسي منذ بداية الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 أخرى، ليبصم على أفضل موسم لحد الآن منذ بداية مشواره الكروي الذي عكرته الإصابات الخطيرة المتكررة.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: