مدرب الغرافة يوجه دعوة خاصة للاعبيه قبل مواجهة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 16:05
المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق الغرافة القطري (X/QFA)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز، مدرب الغرافة القطري، جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي المقررة يوم غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من النسخة الـ52 لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم 2024 .

وقال مارتينيز، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، إن الفريق تجاوز آثار الخسارة أمام الريان في نصف نهائي كأس قطر، وهي البطولة التي كان يمني النفس بالوصول إلى المباراة النهائية فيها، والمنافسة على اللقب، مُشيرًا إلى أن الفريق بات على أهبة الاستعداد لمباراة الأهلي، التي تمثل استهلال مشوار بطولة جديدة تحظى بالكثير من الأهمية والخصوصية، وتُعد هدفًا كبيرًا للغرافة.

وأشار المدرب البرتغالي إلى المعاناة التي عاشها الفريق في الأمتار الأخيرة من بطولة دوري نجوم إكسبو، عندما ظهرت بعض المشاكل التي تسببت في فقدان النقاط، منها إهدار الفرص أمام مرمى المنافسين، وقلة التركيز الدفاعي، ليستقبل الغرافة الكثير من الأهداف، لافتًا إلى أن الجهاز الفني عمل على تصحيح تلك الأخطاء.

وأوضح مارتينيز أن تقييم المباراة السابقة أمام الريان في نصف نهائي كأس قطر، يؤكد أن الفريق لم يكن سيئًا؛ حيث استطاع أن يخلق الكثير من الفرص، لكن النتيجة لم تأتِ وفق المأمول، مُشددًا على أن الأهم حاليًا يكمن في التركيز على القادم.

ودعا مارتينيز جميع لاعبيه إلى أن يكونوا في قمة حضورهم الذهني، من أجل الفوز واستكمال مشوار المنافسة، في بطولة كأس الأمير.

لاعب الغرافة فريد بولاية: تركيزنا ينصب على مواجهة الأهلي

بدوره، قال الجزائري فريد بولاية، لاعب الغرافة، إن الخسارة أمام الريان في كأس قطر باتت وراء ظهر اللاعبين؛ حيث ينصب التركيز حاليًا على المباراة المقبلة أمام الأهلي، في بطولة مهمة جدًا.

وأضاف اللاعب الجزائري أن المباراة لن تكون سهلة وتتطلب أن يقدم اللاعبون أفضل مستوى ممكن، من أجل تحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولة، التي يعد لقبها هدفًا للفريق، خصوصًا بعد خسارة فرصة التتويج بلقب الدوري ومن ثم كأس قطر.

ويسعى الغرافة -الذي أنهى دوري نجوم إكسبو القطري في المركز الثالث برصيد 44 نقطة- لتجاوز الدور ثمن النهائي، ثم البحث عن المنافسة على اللقب، لتعويض الخروج من نصف نهائي كأس قطر.

في المقابل، يتطلع الأهلي الذي احتل المركز العاشر في الدوري برصيد 23 نقطة، لإحداث المفاجأة وإقصاء أحد المرشحين للفوز بكأس الأمير هذا الموسم 2023-24.

شارك: