رسميًّا | الغرافة القطري يعلن انفصاله عن فريد بولاية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 15:29
الجزائري فريد بولاية يرحل رسميًّا عن نادي الغرافة القطري (X/farid_boulaya)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الغرافة القطري، اليوم الأربعاء، انفصاله عن لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية (31 عامًا)؛ حيث ينتهي تعاقد الطرفين بحلول 30 يونيو/ حزيران الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للغرافة، تدوينة مقتضبة قال فيها "شكرًا فريد بولاية"، فيما رد مشجعون للنادي بكلمات تعبر عن امتنانهم لكل ما قدّمه "محارب الصحراء" بقميص فريقهم.

وكان فريد بولاية انضم إلى الغرافة في أغسطس/ آب 2022، قادمًا من ميتز الفرنسي عبر صفقة انتقال حر. وأصبح الغرافة النادي العربي الأول في مسيرة النجم الجزائري الاحترافية؛ مع اقتصار تجاربه سابقًا على تمثيل أندية فرنسية، ونادٍ إسباني واحد (جيرونا).

أبرز أرقام فريد بولاية مع نادي الغرافة القطري

وخاض بولاية 46 مباراة مع الغرافة بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ19 هدفًا (سجّل 8 أهداف، قدّم 11 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وأنهى فريد بولاية موسمه الأخير مع الغرافة، بحصيلة تضمنت خوضه 24 مباراة، سجّل خلالها 7 أهداف وصنع 9 أخرى.

وسبق لفريد بولاية أن مثّل منتخب الجزائر الأول في 8 مباريات، مُسهمًا بهدفين (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، وقد كان جزءًا من قائمة "محاربي الصحراء" التي شاركت في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 بكوت ديفوار.

يُذكر أن نادي الغرافة أنهى بطولة دوري نجوم قطر الموسم الماضي مُحتلًا المركز الثالث، برصيد 44 نقطة، مُتخلفًا بـ3 نقاط عن الريان الوصيف، و5 نقاط عن السد البطل.

ويسعى الغرافة لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد هذا الصيف. وحسب تقارير صحفية متنوعة، فإن النادي القطري يتأهب بالفعل للإعلان عن تعاقده مع المهاجم الإسباني الشهير خوسيلو ماتو.

شارك: