لاعب البرتغال أنتونيو سيلفا: نستهدف التتويج بمونديال قطر

تاريخ النشر:
2022-12-02 22:56
-
آخر تعديل:
2022-12-02 23:39
أنتونيو سيلفا لاعب منتخب البرتغال ونادي بنفيكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال اللاعب الشاب لمنتخب البرتغال، أنتونيو سيلفا، إن التتويج بلقب المونديال يمثل الهدف الرئيسي لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتمكن المنتخب البرتغالي من إنهاء دور المجموعات متصدرًا للمجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط، بالرغم من خسارته اليوم الجمعة أمام منتخب كوريا الجنوبية (1-2)، في ختام مبارياته بالدور الأول.

وقال سيلفا عقب مواجهة كوريا الجنوبية، في حضور مراسل "winwin": "الآن أصبحنا في الدور ثُمن النهائي.. بالطبع طموحنا أن نصبح أبطالًا، لكننا سنلعب مباراة بمباراة".

ولم يسبق للمنتخب البرتغالي أن توج بلقب كأس العالم، في حين يرجع أكبر إنجاز للفريق بالبطولة إلى مشهد حصوله على المركز الثالث، في أول مشاركة مونديالية له عام 1966.

وتطرق النجم الصاعد لنادي بنفيكا البرتغالي للحديث عن الأجواء داخل المنتخب البرتغالي، وعلاقته ببعض لاعبي الفريق: "العلاقة مع بيبي جيدة، وأيضًا مع باقي اللاعبين، مع دانيلو وغيره.. جميعنا نحاول أن نكون على علاقة جيدة من أجل مصلحة منتخبنا".

ويستعد المنتخب البرتغالي لملاقاة صاحب المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة، التي تضم منتخبات البرازيل والكاميرون وصربيا وسويسرا، في دور الـ16 من مونديال قطر، وذلك في مواجهة ستُقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "لوسيل".

شارك: