لاعب الأهلي الجديد يصاب بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
أحمد رمضان "بيكهام" أصيب بكورونا (Ahly Egypt)
Source
+ الخط -

تعرض أحمد رمضان "بيكهام" وافد الأهلي المصري الجديد، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد ساعات قليلة عقب إعلان انتقاله للمارد الأحمر، قادما من وادي دجلة، بموجب عقدٍ طويل الأمد.


وأكد الأهلي مساء الاثنين، صفقة ضمه لبيكهام (23 عاما)، وقد وقع اللاعب عقدا يمتد لخمسة مواسم قادمة، قبل أن يعمد لإجراء الفحص الطبي الخاص بالكشف عن فيروس كورونا، والذي أثبتت نتيجته إصابة لاعب منتخب مصر الأولمبي بالفيروس.

واستعاد الأهلي جهود بيكهام، الذي يمتاز بقدرته على اللعب في مراكز قلب الدفاع والظهير الأيمن ومتوسط الميدان المدافع، بعد نحو عامين من رحيله في صفقة بيع نهائي إلى وادي دجلة.


وسبق لبيكهام أن خاض 3 مباريات "كبديل" مع الفريق الأول للنادي الأهلي، بعد تصعيده من قطاعات الناشئين بالقلعة الحمراء، وقد كان جزءًا من التشكيلة المتوجة بلقب الدوري المصري الممتاز موسمي 2016-17 و2017-18، قبل خروجه معارا إلى حرس الحدود ووادي دجلة.


وبات بيكهام سادس لاعبٍ يصاب بفيروس كورونا الجديد في قائمة الأهلي بعد كل من محمود عبد المنعم "كهربا"، صالح جمعة، وليد سليمان، أحمد ياسر ريان، محمد شريف.


ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة مواطنه وغريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والمزمع إقامتها يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

شارك: