لاعب محلي جديد يثير اهتمام مدرب الأهلي مارسيل كولر وشرط مهم لحسم الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد ميركاتو النادي الأهلي حالة من الركود وعدم إضافة أي صفقات جديدة، بعد التعاقد الأخير الذي أتمه بضم الدولي المصري عمر الساعي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم الرغم من أن ميركاتو الفريق الأحمر لم يشهد أي جديد أو تحركات من مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للتعاقد مع أي صفقات جديدة في الوقت الحالي، فإن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي أبدى إعجابه بأحد لاعبي نادي زد إف سي.

عبد الرحمن البانوبي على رادار مدرب الأهلي

ويرغب السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع عبد الرحمن البانوبي، لأنه يعتبره من أفضل اللاعبين المحليين في الوقت الحالي، وذلك في حال رغبة إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع لاعب في الدوري المصري، حيث تعتبر موافقة المارد الأحمر الشرط الأهم لحسم الصفقة.

ويجيد عبد الرحمن البانوبي صاحب الـ25 عامًا، اللعب في الوسط وعلى الجناح، وانضم إلى زد إف سي في يناير 2024، قادمًا من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

وشارك عبد الرحمن البانوبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم المنصرم 2023-2024، في 24 مباراة مسجلًا 8 أهداف. كما خاض 3 مباريات في بطولة كأس مصر للموسم المنصرم، والتي خرج منها زد وصيفًا بعد تتويج بيراميدز بالكأس على حسابه.

ونجح المارد الأحمر في خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في التعاقد يوسف أيمن قادمًا من نادي الدحيل القطري، كما ضم يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى التعاقد مع أشرف داري قادمًا من نادي بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم مقبلة.

وحصل بطل الدوري الممتاز على خدمات الدولي المصري عمر الساعي، قادمًا من صفوف النادي الإسماعيلي، لمدة 5 مواسم مقبلة.

شارك: