فيروس كورونا يضرب الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
الأهلي المصري يعاني من توالي الإصابات بفيروس كورونا قبيل نهائي دوري أبطال إفريقيا (Twitter)
Source
+ الخط -

ضرب فيروس كورونا المستجد مزيدا من نجوم الأهلي المصري، وأصاب ثلاثة لاعبين إضافيين قبل الصدام المرتقب أمام الزمالك، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والمقررة يوم الجمعة القادم، الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.


وأعلن محمد شريف، مهاجم الأهلي العائد مؤخرا من إعارةٍ ناجحة إلى إنبي، إصابته بفيروس كورونا الجديد، خلال منشورٍ مقتضب، أبرزه اللاعب، صبيحة الأحد، عبر حسابه الشخصي بمنصة "انستغرام" للتواصل الاجتماعي.


وتواجد شريف في المعسكر الدولي الأخير لمنتخب مصر الأول، والذي عرف إصابة ثلاثة من لاعبي "الفراعنة" بالفيروس التاجي سريع الانتشار، وهم: محمد صلاح (هداف ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي) وأحمد حسن "كوكا" (مهاجم أولمبياكوس اليوناني).


وإلى جانب شريف، ثبتت إيجابية عينة أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي الشاب، لفيروس كورونا، ليرتفع عدد المصابين بالعدوى في قائمة "المارد الأحمر" إلى خمسة لاعبين، مع سابق إصابة كل من لاعب الوسط صالح جمعة والجناح محمود عبد المنعم "كهربا".

من جانبه، أكد الجناح الأعسر وليد سليمان ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا، وقد نشر اللاعب رسالة مقتضبة عبر منصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، قال عبرها إنه تلقى العدوى سريعة الانتشار رفقة نجله سليم.


وكانت تقارير قد راجت عن ثبوت إيجابية مسحة طبية خضع لها سليمان (35 عاما) لفيروس كورونا، وأعلن النادي الأهلي إجراء أبرز هدافيه بالموسم الرياضي 2019-20 لاختبار جديد؛ بهدف الاطمئنان على حالته الصحية.


ويمثل سليمان ركيزة هامة في تشكيلة الأهلي، وتمكن، هذا السبت، من تسجيل هدفي انتصار كتيبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أمام أبو قير للأسمدة، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

شارك: