لاعب أتلتيكو مدريد يغادر معسكر منتخب المغرب الأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 23:29
عبد الله الريحاني لاعب منتخب المغرب تحت 23 عامًا ونادي أتلتيكو مديد الإسباني (Facebook/Équipe du Maroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عبد الله الريحاني، معسكر المنتخب المغربي تحت 23 سنة، الذي بدأ منذ الإثنين الماضي، في إطار الاستعداد للمشاركة في الألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأكّد عصام الشرعي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المغربي، في تصريح خاص لـ"winwin" أنّ الريحاني التحق بتجمع المغرب وهو يعاني من إصابة لحقت به في ناديه الإسباني، وتابع: "الريحاني حلّ بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة، لعرض إصابته على الطاقم الطبي لمنتخب المغرب، والتأكد من إمكانية مشاركته من عدمها في التجمع الإعدادي الجاري".

وأوضح الفني المغربي أن الريحاني سيغادر المعسكر الإعدادي، للعودة إلى إسبانيا لاستكمال علاجه تحت إشراف طبيب أتلتيكو مدريد.

وكشف الشرعي أنّ المنتخب المغربي تحت 23 سنة، سيظلّ بمدينة فاس، بعد خوض مباراة البرازيل الأولى الجارية حاليًا بالملعب الكبير بفاس، إذ سيواصل تحضيراته للمباراة الثانية المقررة الإثنين المقبل، ولن يعود إلى مركب محمد السادس الدولي بضاحية مدينة سلا، تجنّبًا لإرهاق اللاعبين، لاسيما أنّ الاتحاد المغربي وفّر ملعبًا للتدريبات بالعاصمة العلمية المغربية.

جدير بالذكر، أنّ دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أدرج عبد الله الريحاني، ضمن قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا، بجانب كل من كالا وسيرخيو غيريرو.

وغاب الريحاني عن صفوف المغرب في نهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي أقيمت بالمغرب في يوليو/ تموز الماضي، بسبب رفض سيميوني السماح للاعبه بالالتحاق بالمنتخب المغربي، معللًا ذلك بمشاركته قبل موعد "كان الأولمبيين" بأسبوع فقط، في دوري تولون الدولي بفرنسا برفقة منتخب تحت 20 سنة، إذ تخوّف من حدوث إصابة عضلية للاعب بسبب الإرهاق، إذما شارك في منافستين دوليتين متقاربتين زمنيًّا.

شارك: