لاعبون محليون فرضوا أنفسهم في قائمة المنتخب المغربي إفريقيا

2021-06-08 09:01
استدعاء الحارس الزنيتي لتشكيلة المنتخب المغربي (Getty)
Source
+ الخط -

كافأَ المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، مُدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، اللاعبين المحليين، وضمهم لقائمته النهائية الخاصة بمباراة الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، والتي ستضع الأسود في مواجهة أمام موريتانيا وبوروندي، نهاية مارس/آذار الجاري.


وبحسب نادي الرجاء المغربي، فقد استدعى حاليلوزيتش كلا من الحارس أنس الزنيتي، واللاعبين عبد الإله حافيظي وسفيان الرحيمي، وضمهم لقائمته النهائية الخاصة بالتصفيات، وهي الأخيرة لحسم المتأهلين للنسخة الـ33 للكأس التي ستقام بالكاميرون، مطلع عام .2022

وفرض تألق اللاعب الشاب في صفوف نادي المغرب التطواني، حمزة الموساوي، اهتماما من حاليلوزيتش، بعد أن تابعه خلال منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، والتي توج بها "الأسود"، في النسخة الثانية على التوالي.


 وحرص حاليلوزيتش خلال قائمته النهائية التي يتأهب للكشف عنها قبل نهاية الأسبوع الجاري، على استدعاء أحد الخبراء بالدوري المغربي الممتاز، و هولاعب اتحاد طنجة، محمد علي بامعمر، لتعزيز اللائحة، لأول مرة منذ انطلاق التصفيات.


وفرض الوضع الوبائي واغلاق المجال الجوي بين المغرب و 23 دولة أخرى، إجراءات استثنائية داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، والذي يسارع الزمن لتنظيم رحلات لمحترفيه، والتي ستشمل عدة دول.


يشار، إلى أن انطلاقة معسكر منتخب المغرب لكرة القدم، حددت في 22 مارس/آذار الجاري، استعداداً لملاقاة موريتانيا على أرضها، واستقبال منتخب بوروندي بمركب الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة المغربية الرباط.

شارك: