إلياس بن صغير: اختيار المغرب حررني وحكيمي وأكرد استقبلاني بحفاوة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
المغربي إلياس بن صغير مهاجم موناكو الفرنسي (X/Ligue1_Arab)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر النجم المغربي إلياس بن صغير مهاجم نادي موناكو الفرنسي، سعادة كبيرة وهو يتحدث عن اختياره تمثيل المغرب بلده "الأم" على حساب المنتخب الفرنسي، الذي لعب له في الفئات السنية.

أشار اللاعب الشاب إلى أن اختياره الانضمام إلى كتيبة "أسود الأطلس" يُعتبر الأفضل في مشواره الكروي، متطلعًا إلى تحقيق إنجازات مع رابع المونديال الذي يضم ترسانة من النجوم.

قال بن صغير في مقابلة مع موقع "onefootball": "لقد تحرر عقلي، سواء هنا في موناكو أو في المغرب، لديَّ ثقة المدرب وانضممت إلى منتخب نصف نهائي كأس العالم، وأنا سعيد جدًا بهذا الاختيار".

وأضاف: "اللعب لمنتخب المغرب يجلب لي جانبًا تكتيكيًا آخر؛ لأن اللعبة في أفريقيا تختلف عن أوروبا. لقد تم استقبالي بشكل جيد من طرف أشرف حكيمي ونايف أكرد على وجه الخصوص، وأنا سعيد وأتفاهم بشكل جيد مع الجميع"، واستطرد: "المغرب لديه أنصار لا يُصدَّقون، تمكنا من ملء الملعب في الألعاب الأولمبية. اللعب من أجل هذا البلد أمر لا يصدق".

بن صغير يتحدث عن تجربته في موناكو

تحدث النجم المغربي الشاب، عن وضعيته في نادي موناكو قائلًا: "المدرب يسعى لمساعدتي في التقدم ويضع لي عدة أهداف، خاصة الدفاعية منها"، وأبرز: "هذا الموسم أدافع أكثر من خلال النزول أكثر. المدرب يريدني أيضًا أن أكون أكثر حسمًا، وهذا يأتي من خلال الإحصائيات".

جدير بالذكر أن بن صغير صاحب الـ19 عامًا، صُعِّد إلى الفريق الأول لموناكو في يناير/ كانون الثاني من عام 2023، ولديه عقد مع فريق الإمارة ينتهي في 30 يونيو/ حزيران من عام 2027.

وشارك اللاعب هذا الموسم في جميع المباريات بالدوري الفرنسي إلى حدود الأسبوع 6، وسجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين. ولعب مباراتين في دوري أبطال أوروبا. ومثّل نجم موناكو المنتخب المغربي في 4 مباريات، وسجل هدفًا واحدًا فقط.

شارك: