لابورتا يؤكد تعاقد برشلونة مع كيسي وكريستنسن

2022-07-02 22:18
أرشيفية- رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، أن ناديه سيعلن عن ضم لاعبَين إلى صفوفه هذا الأسبوع.

وقال لابورتا في حديث للصحفين: "سنقدم كيسي يوم الأربعاء، وكريستنسن يوم الخميس"، في إشارة إلى متوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي وقلب الدفاع الدنماركي أندرياس كريستنسن.

وارتبط كل من كيسي وكريستنسن "إعلاميا"، لفترات طويلة، بالانضمام إلى برشلونة الذي ينوي إنفاق 200 مليون يورو لإبرام صفقات جديدة هذا الصيف، بحسب ما أشارت إليه تقارير محلية.

وأنهى كيسي وكريستنسن عقديهما مع ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب، ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة قد يعلن عن ضم اللاعبين، عبر صفقتين مجانيتين، قبل يوم الاثنين (4 يوليو/ تموز).

وإلى جانب كيسي وكريستنسن، يرتبط برشلونة "إعلاميا" بإمكانية التعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ومتوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي، البرتغالي برناردو سيلفا، وخلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، أعلن النادي الكتالوني عن ضم لاعب الوسط الإسباني بابلو توري، قادما من راسينغ سانتاندير الإسباني، وقالت وسائل إعلام عن صفقة توري إنها الأولى لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، رغم إدراج اسم اللاعب بالفئات السنية للنادي.

وأنهى برشلونة الموسم الماضي 2021-22 محتلا المركز الثاني على سلم دوري الدرجة الأولى الإسباني، متخلفا بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد البطل.

وينطلق الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني (2022-23) يوم 12 أغسطس/ آب المقبل، ويدشن برشلونة مشواره في المسابقة المحلية بملاقاة رايو فايكانو، في مباراة مُحدد إقامتها على أرضية ملعب "كامب نو" معقل البارسا.

شارك: