لابورتا يؤكد اقتراب تمديد عقد نجمه الشاب ويكشف مصير بوسكيتس

2023-02-10 10:02
نجوم برشلونة يحتفلون خلال الفوز على إشبيلية 3- 0 في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني، أن مسألة تمديد عقد الظهير الشاب، أليخاندرو بالدي، الذي سينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024، "تم حسمها عمليًا".

وكشف لابورتا خلال مؤتمر صحفي أن العمل جارٍ ليس فقط لتجديد عقد بالدي (19 عامًا) والذي يعد أحد أعمدة الفريق الأساسية هذا الموسم تحت قيادة تشافي هيرنانديز، وأحد أبرز لاعبي الفريق الكتالوني هذا الموسم، ولكن النادي يعمل أيضًا في مسألة "تجديد عقد سيرجي روبرتو وتسجيل (العقد الجديد) لرونالد أراوخو".

وأشار رئيس النادي الكتالوني إلى أن الإدارة لم تجتمع بعد مع قائد الفريق، الإسباني سيرخيو بوسكيتس، للتحدث بشأن تمديد محتمل لعقده الذي سينتهي في أواخر يونيو القادم.

وقال في هذا الصدد: "بوسكيتس تلقى عروضًا من الدوري الأمريكي للمحترفين، ولم يخفِ أبدًا رغبته في خوض هذه التجربة يومًا ما. كان من الممكن أن يغادر في هذا الشتاء، لكن لحسن الحظ أنه قرر الاستمرار لنهاية الموسم".

وأضاف: "إنه لاعب رائع وإذا رأى في نهاية الموسم أنه ما يزال قادرًا على العطاء هنا فسنجلس لنتحدث. لقد اعتبر الطرفان أن الوقت حاليًا ليس هو المناسب للحديث في هذا الأمر".

وبخصوص مستقبل المهاجم أنسو فاتي، الذي ورث القميص رقم 10 من ليونيل ميسي بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان، قال: "إنه لاعب نعقد عليه آمالًا كبيرة. لم تصلنا أي أنباء عن رغبته في الرحيل، بل على العكس، إنه لاعب محبوب للغاية داخل النادي".

وعن استمرارية الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي وقع على عقد جديد مع النادي الصيف الماضي، شدد: "إنه سعيد للغاية معنا ونحن أيضًا. هو يعلم مدى تقديرنا له ومدى أهميته داخل الفريق، إنه لاعب نحبه كثيرًا ولديه عقد سارٍ حتى 2024 ونريده أن يستمر وأن يكمل عقده".

شارك: