لابورتا: ثلاثة لاعبين ليسوا للبيع في ميركاتو شتاء برشلونة

2023-01-05 20:00
الفرنسي عثمان ديمبيلي أحد العناصر التي لا يريد برشلونة التخلي عنها (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني أن ثلاثة لاعبين يرفض النادي الكتالوني عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو أيّ فترة انتقالات مقبلة بأي ثمن.

وقال لابورتا خلال تصريحات نقلتها "موندو ديبورتيفو": "الثلاثي فرينكي دي يونغ وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي ليسوا معروضين للبيع في ميركاتو الشتاء المقبل أو أي فترة انتقالات قادمة".

وتابع: "لن نوافق على بيع عثمان ديمبيلي حتى بمقابل 70 أو 80 مليون يورو، صحيح أن عقده ينتهي عام 2024؛ لكننا سنبحث التجديد في الأشهر المقبلة، إنه لاعب ممتاز، بارع وسريع للغاية، وقادر على إحداث الفارق مع برشلونة في كل وقت".

وحول مستقبل دي يونغ وفاتي: "هناك قرار نهائي من برشلونة حول مستقبل هذا الثنائي، فرينكي دي يونغ وأنسو فاتي ليسا للبيع".

وفيما يتعلق بتحركات برشلونة في ميركاتو الشتاء المقبل، علّق رئيس النادي الكتالوني بالقول: "تقول المؤشرات إننا لن نُقدِم على أيّ صفقات جديدة؛ لأننا حصلنا على فريق كبير في الصيف، وفي حال عدم حدوث أي مفاجآت غير متوقعة، لن نقدم على أي صفقات جديدة".

وتأتي هذه التصريحات في ظل معاناة برشلونة من مخاوف عدم الالتزام بقوانين اللعب المالي النظيف، خاصةً مع توديع الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا بصورة مبكرة من دور المجموعات.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 38 نقطة، بفارق الأهداف عن ملاحقه المباشر وغريمه التقليدي ريال مدريد، بعد تحقيق عملاقي إسبانيا 12 انتصارًا وتعادلين وهزيمة واحدة لكلٍ منهما.

شارك: