كيليان مبابي يزيد من الغموض بشأن مستقبله

2021-11-14 17:08
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان عاد للحديث عن الأوقات الحرجة التي عاشها الصيف الماضي (Getty)
Source
+ الخط -

لا يزال مستقبل اللاعب كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يصنع الحدث بوسائل الإعلام، على الرغم من تصريحاته مطلع شهر سبتمبر/أيلول الماضي، والتي كشف من خلالها عن رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي والانضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني، كما سبق وأخبر الإدارة برغبته هذه.

ويتشبث الفريق "الملكي" بضم لاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه، إذ عبر عن استعداده لتقديم عرض جديد لإدارة الفريق "الباريسي" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون الانتظار إلى الصيف المقبل للاستفادة منه بصفة مجانية.

وأكد اللاعب مبابي في تصريحات لقناة "تليفوت" الفرنسية، بعد مباراة فرنسا وكازاخستان أمس السبت 13 نوفمبر، قائلا بخصوص مستقبله الإحترافي: "مستقبلي؟ أنا لا أعرف حتى الآن ما سيحصل. أنا هنا. سبق وقلت إنني أمضيت 5 سنوات رائعة هنا، لقد استمتعت بكل لحظة وما زلت أفعل ذلك.. هناك العديد من الاستحقاقات المقبلة هنا، لكن سبق وتكلمت عن ذلك"، في غموض واضح بشأن مستقبله في ظل إصرار ريال مدريد على ضمه، ورفض باريس سان جيرمان ذلك، إذ لا يزال متمسكا بأمل تجديد عقد نجمه الأول.

وعاد مبابي للحديث عن الفترة الصعبة التي عاشها الصيف الماضي، وقال: "ما حدث في الصيف الماضي مفجع، بداية من تضييعي ضربة جزاء مع منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا، إلى فشل انتقالي من باريس سان جيرمان.. كل هذه الأمور أثرت على نفسيتي، لكنني تعاملت معها بالطريقة الصحيحة وجعلتني أقوى".

وكشفت تقارير صحفية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يود التعاقد مع مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد حتى يناير/ حزيران 2028، في إطار سعيه لتكوين خط هجوم ناري يجمع بين البرازيلي فينيسيوس جونيور ومبابي إضافة إلى النرويجي إرلينغ هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

أرقام وإنجازات كيليان مبابي مع المنتخب الفرنسي
 

  • لعب 52 مباراة دولية
  • سجل 23 هدفًا
  • توج بلقب كأس العالم مع المنتخب الفرنسي 2018
  • توج بلقب دوري الأمم الأوروبية 2021
     
شارك: