كيف فاجأ الفرنسي أنطوان غريزمان الجميع في برشلونة؟

2021-07-31 12:06
أنطوان غريزمان يُظهر حماسا كبيرا في تدريبات برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن الاتجاه السائد في نادي برشلونة هو استمرار الفرنسي أنطوان غريزمان، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تصميم اللاعب على العودة إلى ناديه السابق  أتلتيكو مدريد إن أراد البارسا بيعه هذا الصيف.  

ويرتبط غريزمان مع برشلونة بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024، بعد أن انتقل إلى الفريق الكتالوني صيف عام 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد. 

وحاول برشلونة بيع غريزمان هذا الصيف من أجل تقليص الرواتب في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي، وتردد في وسائل الإعلام أن اللاعب الفرنسي وافق على الرحيل، لكن بشرط العودة إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد.  

ورفض برشلونة انتقال غريزمان إلى أتلتيكو مدريد؛ حتى يمنع تكرار سيناريو لاعبه السابق لويس سواريز الذي رحل عن الفريق الكتالوني العام الماضي، وأسهم في حصول أتلتيكو مدريد على بطولة الدوري الإسباني في موسم 2020 ـ 2021.

سلوك مثالي من أنطوان غريزمان مع برشلونة  

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أكدت اليوم السبت 31 يوليو/ تموز أن أنطوان غريزمان فاجأ الجميع خلال التدريبات في الأيام الماضية؛ إذ أظهر صاحب الـ30 عامًا حماسا كبيرا.

وسلطت "موندو ديبورتيفو" الضوء على مستوى غريزمان البدني واندماجه المثالي في المجموعة، وذلك في الصفحة الأولى من الصحيفة الكاتالونية اليومية.  

وإلى جانب ذلك، قدّم الدولي الفرنسي بعض الإيماءات التي كانت موضع تقدير كبير داخل برشلونة، مثل قراره بإعطاء زميله ممفيس ديباي الفرصة لتسديد ركلة جزاء في مباراة ودية ضد جيرونا، ما سمح للاعب الهولندي بتسجيل هدفه الأول مع ناديه الجديد. 

ما هي أرقام أنطوان غريزمان مع برشلونة؟
 

  • لعب 99 مباراة.
  • سجل 35 هدفاً.
  • صنع 17 هدفاً.
  • فاز بلقب كأس الملك.

أنطوان غريزمان مستعد لتخفيض راتبه مع برشلونة

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد ذكرت قبل أيام أن أنطوان غريزمان أخبر المقربين منه أنه على استعداد تام للجلوس مع برشلونة، والحديث عن تخفيض راتبه في حال تراجعت الإدارة عن فكرة بيعه من أجل توفير المال لتمويل العقد الجديد لليونيل ميسي.
 

انضمام أنطوان غريزمان إلى تدريبات برشلونة
    شارك: