كيفن يعقوب ينصح كاساس ويفاضل بين رونالدو وميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 22:31
كيفن يعقوب (يمين) يقدم نصيحة لمدرب المنتخب العراقي كاساس (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه لاعب آرهوس الدنماركي، كيفن يعقوب، نصيحة إلى مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، فيما فاضل بين النجمين العالميين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وأجرى يعقوب عملية جراحية ناجحة، صباح يوم الخميس الماضي 20 يوليو/ تموز الحالي في لندن، وذلك بعد تعرضه لإصابة على مستوى أوتار الركبة في مباراة المنتخب العراقي ضد كولومبيا الشهر الماضي.

وقال يعقوب في بث مباشر عبر "إنستغرام": "إن اللعب للمنتخب العراقي يحتاج تكتيكًا خاصًا، ويجب فهمه في مدة قصيرة، ومع النادي هناك الكثير من الوقت كي يتمكن اللاعب من فهم خطط المدرب وأيضًا للتفاهم والتأقلم مع الزملاء على أرض الملعب".

وأضاف: "أصعب ما في الدوري السويدي هو سياسة الأندية، كونها تمنح فرصة قليلة للشباب، أعتقد أنه يتوجب على المدرب خيسوس كاساس تفهم هذا الأمر وأن يأخذه بالحسبان في تقييمه للاعبين الناشطين هناك".

وعن سؤاله عن المقارنة بين رونالدو وميسي، أجاب يعقوب قائلًا: "بالنسبة لي كريستيانو رونالدو أفضل من ليونيل ميسي، أراه اللاعب الأفضل والأكثر تكاملًا في العالم".

ويعدّ يعقوب، المولود في السويد عام 2000، واحدًا من اللاعبين المغتربين المنحدرين من أصول عراقية ممن يلعبون في الأندية الأوروبية، والذين يعوّل عليهم الاتحاد العراقي للعبة لتعزيز صفوف منتخب أسود الرافدين في الفترة المقبلة.

شارك: