كونتي يحسم مستقبل كفاراتسخيليا في نابولي بشكل نهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 20:37
الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أنطونيو كونتي أن النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا سيبقى في صفوف نادي نابولي رغم العروض التي وصلته من أندية أوروبية كبيرة، على غرار باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أنه يعد لاعبًا مفتاحيًّا في خطط خلال الموسم المقبل.

ويرفض كونتي الذي تم تعيينه مؤخرًا مدربًا لفريق نابولي رحيل اللاعب الجورجي هذا الصيف، ليسير على خطى رئيس النادي أوريليو دي لورنتيس، الذي يرفض كل العروض المقدمة إلى لاعبه، ويراه أحد أهم لاعبي الفريق في الموسم المقبلة.

وتحدث كونتي في تصريحات أبرزها فابريتسيو رومانو في منصة "إكس" وقال: "رئيس النادي أخبرني بأنه سيبقى، وهذا ما سيحدث، وأنا سعيد بذلك"، وتابع: "كفاراتسخيليا ودي لورنزو يُعدَّان مفتاحين في مشروعنا داخل النادي".

وإلى جانب كفاراتسخيليا، يرفض مدرب نابولي رحيل الظهير الأيمن الذي يستمر تعاقده مع النادي حتى صيف عام 2028، حيث يريد كونتي أن يعمل برفقة مجموعة من النجوم خلال أول مواسمه في الفريق، لتحقيق نجاحات مميزة.

كفاراتسخيليا باقٍ في نابولي

وكان رئيس نابولي قد التقى بلاعبه الجورجي ووكيل أعماله يوم 27 يونيو/ حزيران الماضي في ألمانيا، حيث أعلمه بأنه يرفض رحيله عن نابولي هذا الصيف قطعيًا، خاصةً أن عقده مستمر حتى صيف 2027، رافضًا بذلك العروض التي وصلت من أجله.

وكان دي لورنتيس أبلغ كفاراتسخيليا بكل وضوح أنه لا يريد رحيله عن الفريق هذا الصيف، ولن يسمح له بذلك في حال وصول عروض، مؤكدًا له بأنه يعد أحد أهم مفاتيح خطة مدرب الفريق الجديد أنطونيو كونتي، وهذا ما أكده المدرب نفسه أيضًا.

تجدر الإشارة إلى أن "كفارا" انضم إلى نابولي في يوليو/ تموز 2022 قادمًا من نادي دينامو باتومي الجورجي بصفقة قُدّرت قيمتها 13.3 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، لكن تألق اللاعب خلال العامين الماضيين جعل قيمته السوقية ترتفع جنونيًا لتصل حاليًا إلى 80 مليون يورو.

وخلال الموسم الماضي تراجعت أرقام اللاعب نسبيًا، مقارنةً بالموسم الأول له في الدوري الإيطالي، ولعب 48 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 9 أخرى، بينما سجل 14 هدفًا وصنع 17 هدفًا خلال 43 مباراة في موسم تحقيق لقب الكالتشيو (2022-23).

شارك: