روميلو لوكاكو يقود نابولي لتعزيز صدارته في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
-
آخر تعديل:
2024-10-04 21:49
نابولي يعزز صدارته في الدوري الإيطالي بفوز مستحق على كومو (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نابولي فوزًا مستحقًا على أرضه وبين جماهيره، مساء اليوم الجمعة، أمام ضيفه كومو بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل بصورة مبكرة، وتحديدًا في الثانية (25) عبر لاعب خط الوسط الإسكتلندي سكوت ماكتوميناي، بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من روميلو لوكاكو، خدع بها الدفاع قبل التسديد على يمين حارس المرمى.

وفي الدقيقة (43) نجح كومو في إدراك التعادل عبر المهاجم البرازيلي غابرييل ستريفيزا، الذي استقبل كرة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسددها قوية في شباك المضيف، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

نابولي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي

منذ بداية الشوط الثاني، ضغط لاعبو أنطونيو كونتي، بصورة مبكرة بحثًا عن الهدف الثاني، وتحقق ذلك في الدقيقة (53) عبر ركلة جزاء نفذها روميلو لوكاكو بنجاح في شباك الفريق المنافس.

وتمكن نابولي من قتل المباراة، وإطلاق رصاصة الرحمة في وجه منافسه، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (86) عبر ديفيد نيريس الذي استقبل تمريرة لوكاكو من خلف المدافعين، ليجد نفسه في مواجهة مرمى المنافس ويضع الكرة بكل ثقة في الشباك.

ونصّب لوكاكو نفسه نجمًا دون منازع في المباراة، بتسجيله هدفًا وصناعة اثنين آخرين، ليؤكد أنه صفقة ناجحة للفريق الإيطالي، بعد الانضمام إليه بصورة رسمية في ميركاتو الصيف الأخير.

وبهذا الانتصار، عزز الفريق موقعه في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة، احتل بها المركز الأول بخمس انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة واحدة، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، والذي يستقبل كالياري الأحد، لحساب الجولة نفسها.

ويعد هذا الهدف الثالث للوكاكو مع متصدر الترتيب في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يملك الفريق قدرات تهديفية رائعة بتسجيل 14 هدفًا في 7 مباريات، بمتوسط يصل إلى هدفين في المباراة الواحدة، فيما تلقت شباكه 5 أهداف من قبل الخصوم.

جدير بالذكر أن نابولي يحلم بحصد لقب الدوري الإيطالي والذي خسره الموسم الماضي لصالح إنتر ميلان، بعد حصده موسم 2022-2023 للمرة الأولى منذ 33 عامًا.

شارك: